الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم مناطق عدة بالضفة ويعتقل عدة شبان
تاريخ النشر: الأثنين 14/08/2017 06:23
الاحتلال يداهم مناطق عدة بالضفة ويعتقل عدة شبان
الاحتلال يداهم مناطق عدة بالضفة ويعتقل عدة شبان

نابلس:أصداء
شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة واعتقلت مجموعة من الشبان في طولكرم وبيت لحم.
وافاد شهود عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء أبو صليح بعد اقتحام منزله في بلدة عتيل شمال طولكرم كما جرى اقتحام مخيم طولكرم.
وفي القدس اندلعت مواجهات بعد اقتحام قوات الاحتلال بلدة أبو ديس شرقي القدس المحتلة. فيما شرع الاحتلال بتركيب كاميرات مراقبة في حي واد الجوز وداهم ابو ديس والرام. واغلقت قوات الاحتلال مداخل بلدة الطور الرئيسية شرق القدس المحتلة بعد اندلاع مواجهات مع الشبان في المكان .
واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد نظمي قوار عقب اقتحامها منزله بمنطقة واد معالي في بيت لحم وتم اقتحام ساحة المهد فيما جرى اغلاق حاجز الكونتينر شمال بيت لحم، في كلا الاتجاهين واحتجاز عشرات المركبا الليلة الفائتة.


واقتحمت دوريات الاحتلال مخيم الجلزون برام الله ، و اندلعت مواجهات مع الشبان بالمخيم كما تم اقتحام مخيم عقبة جبر بمحافظة أريحا . وتم اعتقال خالد صباح من دير ابو مشعل.
‏وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، النار على مقدسي يبلغ من العمر (50 عامًا)، بذريعة نيته تنفيذ عملية في مدينة القدس أو ضواحيها، ونقل إلى المستشفى للعلاج وهو قيد الاعتقال. واعتقلت الشاب اشرف الياسيني من العيزرية.
وزعمت قوات الاحتلال، وفق مصادر إسرائيلية، أنها توجهت إلى بلدة بيت صفافا جنوب القدس المحتلة لاعتقال المقدسي المشتبه به، بعد أن تلقت "إخطارًا أمنيًا" يفيد بنيته تنفيذ عملية في القدس، وأطلقت النار عليه، بينما أكد شهود عيان أن المقدسي كان يقف على الاشارة الضوئية عند المدخل الشمالي لبيت صفافا، ويبدو أنه أثار شكوك سكان الحي اليهودي المجاور الذين بدورهم اتصلوا بالشرطة، وعندما حضر عناصر شرطة الاحتلال اطلقوا النار عليه فوراً ومن ثم اعتقلوه. وأشار الشهود الى أنه (الرجل) يعاني من بعض المشاكل في القلب!!


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017