الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بعد دهم بلدات واسعة في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/08/2017 06:18
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بعد دهم بلدات واسعة في الضفة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بعد دهم بلدات واسعة في الضفة

نابلس:أصداء
داهمت قوات الاحتلال مناطق واسعة في الضفة الغربية واعتقلت عدة شبان في الجلزون والخليل وقلقيلية. فيما اصيب ثلاثة شبان خلال مواجهات في مخيم الجلزون وتم هدم بناية في العيساوية. وتعرضت احياء رأس العين والبلدة القديمة من نابلس لاقتحام قوات الاحتلال وبخاصة في حارة الشيخ مسلم والنصر وانتشر جنود مشاة في مناطق محيطة بالبلدة القديمة كما جرى اقتحام بلدة عصيرة الشمالية.اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء أربعة شبان من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، واقتحمت بلدة سالم شرقي المدينة. وأفادت مصادر محلية أن المعتقلين الاربعة في عصيرة الشمالية هم مهند الدبس وقيس عرب وأسامة سوالمة وعلي صوالحة. كما اقتحمت قوة للاحتلال منزل المعتقلين يسار ومرسيل اشتيه في بلدة سالم، شرقي نابلس، وتركت خرابا كبيرا فيه. فيما اعتقلت الشاب حمد نعيم أسعد عيسى من البلدة.
وافاد شهود عيان ان جرافات الاحتلال باشرت في ساعات صباح اليوم بهدم بناية تجارية وسكنية تعود ملكيتها للمواطن عبد الله حمدان في قرية العيساوية بالقدس المحتلة. من جانب اخر تمكن الشبان من استهداف اليات الاحتلال بالزجاجات الحارقة خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت قبل قليل في جبل النواورة ببيت لحم. وفي الخليل


اعتقلت قوت الاحتلال، الشاب عبد الحليم قفيشة من الخليل بعد مداهمة وتفتيش منزله، علماً انه شقيق الأسير صهيب قفيشة. كما داهمت منزل الأسير إبراهيم النعامين في مدينة يطا ،منفذ عملية الطعن الأخيرة في مدينة يبنا المحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال الليلة ،الشاب مازن ربحي عطعوط من سكان قلقيلية ، بينما كان متواجداً على مدخل بلدة الزاوية قضاء سلفيت .
واطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة خلال المواجهات وسط مدينة طولكرم وتم اقتحام منطقة الكراجات وورشات الحدادة.
واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون، واندلعت مواجهات، ادت لاصابة 3 شبان بالرصاص الحي احداها في منطقة البطن ، واعتقال 4 شبان من المخيم. وطالت حملة التفتيش عدة منازل في المخيم وخاصة منطقة السوق تعود لكل من رفيق نخلة وسامر الاسمر وحمزة الصوص وكمال دويك وابوامجد ابوشريفة.


واعتقل الاحتلال محمد حالد طنجي من مخيم بلاطة بعد استدعائه الى حوارة علما بان والدته اسيرة محررة

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017