الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس يلتقي بفرقة "عائدون" للدبكة الشعبية تقديراً لنشاطها وتميزها
تاريخ النشر: الأحد 20/08/2017 18:42
محافظ نابلس يلتقي بفرقة "عائدون" للدبكة الشعبية تقديراً لنشاطها وتميزها
محافظ نابلس يلتقي بفرقة "عائدون" للدبكة الشعبية تقديراً لنشاطها وتميزها

استقبل محافظ نابلس أكرم الرجوب أعضاء فرقة "عائدون" للدبكة الشعبية التابعة لمركز يافا الثقافي، وذلك تقديراً لنشاطها وحضورها المتميز في الكثير من الفعاليات والأحداث والمناسبات في نابلس.

وكان أكثر من ثلاثين من أعضاء الفرقة يرأسهم المدرب الفنان محمد أبو الرز قد توجهوا لمقر محافظة نابلس والتقوا بالمحافظ الرجوب بناءً على دعوة مسبقة منه، وبدوره رحب المحافظ بأعضاء الفرقة مبيناً أن سبب الدعوة واللقاء بالفرقة تحديداً هو تقديراً لنشاطها وتميزها وحضورها اللافت والمميز في العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في محافظة نابلس، وتحفيزا وتشجيعاً لها لمواصلة نشاطها وجهدها.

وتناول أعضاء الفرقة طعام الغداء برفقة الرجوب ورئيس مركز يافا تيسير نصرالله وعدد من موظفي المحافظة ومركز يافا الثقافي في أحد مطاعم المدينة، حيث قدمت الفرقة لوحات دبكة شعبية أمام رواد المطعم الذين لفت انتباههم أداء الفرقة وتفاعلوا مع العرض.

وفي ختام اللقاء التقط أعضاء الفرقة صوراً جماعية برفقة المحافظ معبرين له عن شكرهم وامتنانهم لهذا اللقاء والاهتمام الخاص بهم وبفرقتهم، وبدوره عبر مدرب الفرقة الفنان محمد أبو الرز عن شكره أيضا لمحافظ نابلس على هذا الاهتمام مؤكداً أن فرقة "عائدون" متميزة بحضورها ونشاطاتها ومشاركاتها في إحياء العديد من المناسبات الوطنية والثقافية والاجتماعية المتنوعة في محافظة نابلس وخارجها.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017