الرئيسية / أخبار / محلية
مديرية سلفيت تفتتح العام الدراسي الجديد
تاريخ النشر: الخميس 24/08/2017 06:11
مديرية سلفيت تفتتح العام الدراسي الجديد
مديرية سلفيت تفتتح العام الدراسي الجديد

افتتح مدير التربية والتعليم أمين عواد العام الدراسي الجديد في مدرسة بنات سلفيت الثانوية ,بحضور النائب الفني محمد الأقرع,ورئيس قسم الرقابة المالية والإدارية وليد زهد,ورئيس قسم الشؤون الإدارية نعمات صالح والأستاذ محمد نجيب من قسم المتابعة الميدانية.
وفي كلمتها الترحيبية أشادت مديرة المدرسة بالدور الداعم لمديرية التربية والتعليم ,مثمنة الجهود التي تبذلها في سبيل دعم وتوجيه الطلاب ,شاكرة لهم حضورهم لما له من أثر ايجابي في تشجيع الطالبات وحثهن على البدء بالعام الجديد بهمة ونشاط ودافعية عالية.


بدوره هنأ مدير التربية والتعليم أمين عواد جميع التربويين العاملين في الميدان والطلبة وأولياء امورهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد حيث توجه نحو (20000)طالب وطالبة الى مدارسهم صباح اليوم,مشيرا أنه قرر أن يفتتح العام الدراسي في هذه المدرسة تقديرا وتكريما لطاقم المدرسة ممثلا بالمديرة والهيئة التدريسية والطالبات المميزات فيها,حيث حصدت الطالبة كاترين المركز الأول على المحافظة في الفرع العلمي في امتحان الإنجاز, هذا اضافة الى تخريج ثلة من الطالبات المتفوقات على مستوى الوطن في سنوات سابقة.
وحضر مدير التربية والوفد المرافق فعاليات طابور الصباح وتم تكريم الطالبة كاترين وبعض الطالبات الحاصلات على مراكز متقدمة في سنوات سابقة.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017