الرئيسية / رياضة
برشلونة يعلن رسميًا ضم ديمبلي
تاريخ النشر: السبت 26/08/2017 06:47
برشلونة يعلن رسميًا ضم ديمبلي
برشلونة يعلن رسميًا ضم ديمبلي

برشلونة -

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء الجمعة حسم صفقة عثمان ديمبلي جناح بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 105 ملايين يورو لمدة 5 مواسم.

وقال برشلونة في بيان له إنَّه وضع شرطًاً جزائيًا في عقد اللاعب (20 عامًا) بـ 400 مليون يورو.

ولن يتوقف ثمن الصفقة على 105 ملايين يورو، حيث أعلن بوروسيا دورتموند أنَّه سيُضاف إلى قيمة الصفقة متغيرات تصل إلى 42 مليون يورو، ما يعني أنَّها قد تصل إلى 147 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى برشلونة الأحد، ويخضع الإثنين للفحص الطبي، على أن يتم تقديمه في نفس اليوم.

وتُعدُّ هذه رابع صفقة لبرشلونة في موسم الانتقالات الحالي بعد جيرار دولوفيو (12 مليون قادمًا من إيفرتون الإنجليزي)، ونيسلون سيميدو (30 مليون +5 متغيرات قادمًا من بنفيكا البرتغالي)، وباولينيو (40 مليون من جوانزهو إيفرجراند الصيني).

وكان ديمبلي من الأهداف الأساسية "للبرسا" مع البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي؛ لتعويض رحيل نيمار الذي فسخ عقده مع النادي الكتالوني من أجل الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

صفقة جديدة

في سياق متصل، توصَّل برشلونة لاتفاق مبدئي لضم لاعب جديد إلى صفوفه، ونجح برشلونة في التوصل لاتفاق مبدئي مع بلد الوليد لضم لاعب وسطه خوسيه أرناييز.

وحصل اللاعب (22 عامًا) على تصريح من بلد الوليد؛ للخضوع للفحص الطبي في برشلونة، ليخرج من قائمة الفريق التي ستواجه السبت فريق إشبيلية الثاني، بدوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويتميز المهاجم بقدرات على خلخلة دفاعات الخصم، ومهارات فردية كبيرة، جعلته يستحق اللعب أساسيًا بفريقه.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017