الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التضامن تنفذ صرفية للأيتام بقيمة 104 ألف دينار
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/08/2017 11:59
التضامن تنفذ صرفية  للأيتام بقيمة 104 ألف دينار
التضامن تنفذ صرفية للأيتام بقيمة 104 ألف دينار

أفادت جمعية التضامن الخيرية في نابلس، أن لجنة المناصرة الخيرية قدمت مبلغ 104501 دينار أردني لصالح 764 أسرة وبلغ عدد الأيتام المستفيدين 1440 يتيم وذلك عن الأشهر من10-12-2017.
وأشارت جمعية التضامن، إلى أنه بعد القيام بتحضير الصرفية وتوزيع المبالغ المرسلة على الأيتام استعدت الجمعية لصرف الكفالة المالية للأيتام، وجاء ذلك بعد رفع التقارير من قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية حول حالة اليتيم واحتياجاته ووضع سكنه وعائلته ومتطلباته وما يلزمه من علاج وهدايا.
وأوضح مقبول انه قد تم تنفيذ هذه الصرفية قبل عيد الاضحى المبارك لتخفيف اعباء الارملة .


وتسعى جمعية التضامن الخيرية إلى استلام معيل اليتيم مبلغ الكفالة الدورية لليتيم بأسرع وقت ممكن في حال وصول المخصص إلى حساب جمعية التضامن في نابلس.
وأشار إلى أنها تتطلب عمل مجهود كبير من الاتصالات بالأمهات وتوزيع المبالغ المالية وعمل التقارير اللازمة للأيتام
ومع قرب حلول عيد الأضحى، بدأت الجمعية باستقبال التبرعات من الأضاحي عينا ونقدا، لتوزيعها على المستفيدين من الأيتام والعائلات المحتاجة على مستوى المدينة ومخيماتها وقراها ..
ودعا د. مقبول جموع المحسنين والمتبرعين الى دعم مشروع كفالات الأيتام والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام.
وتقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول والسيدة سعاد حجاوي مسؤولة قسم الأيتام واعضاء الهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017