الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الملتقى الشبابي الفتحاوي يكرم عمال النظافة في مخيم عسكر بالتعاون مع دار الفنون والتراث
تاريخ النشر: الأثنين 12/05/2014 09:17
الملتقى الشبابي الفتحاوي يكرم عمال النظافة في مخيم عسكر بالتعاون مع دار الفنون والتراث
الملتقى الشبابي الفتحاوي يكرم عمال النظافة في مخيم عسكر بالتعاون مع دار الفنون والتراث

 في خطوة تقدير واحترام لكل من يعمل على راحة المخيم ونظافته قام الملتقى الشبابي الفتحاوي في مخيم عسكر وبالتعاون مع مركز دار الفنون والتراث بتكريم عمال النظافة من عاملين وكالة الغوث في المخيم في احتفالية افيمت في مسرح دار الفنون والثراث .


وفي بداية الاحتفالية رحب السيد حاتم الحافي مدير مركز دار الفنون والتراث بالحضور الكريم  وشكر كل من ساعد من عمل هذا الاحتفال , وأكد على ان مركز دار الفنون والتراث بجميع اعضاءه وكوادره مستعدين للمشاركة وفتح سبل التعاون  في اية نشاطات اجتماعية في المخيم .


وفي كلمة القاها السيد " حسني عودة " رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر شكر الملتقى الشبابي ودار الفنون على هذه اللفتة الجميلة بحق العاملين في اللجنة الصحية في المخيم , وأكد على اهمية الاعمال التي يقوم بها العاملين من الحرص على نظافة المخيم والوقاية من الامراض الناتجة عن الملوثات .


ومن جهته شكر السيد "  جمال بقيلة " مدير مكتب  وكالة الغوث في مخيم عسكر جميع المشاركين في الاحتفالية والقائمين عليها وأكد ان مثل هذه الخضوات والنشاطات تعمل على تشجيع روح الانتماء للمخيم , وأكد على بذل كل الطاقات للعمل على رفعة المخيم والعمل على تقدمه .
 ومن ناحيتهم شكر العاملين في اللجنة الصحية في المخيم الملتقى الشبابي الفتحاوي لما يقدموه في المخيم من الاعمال التطوعية والمساعدة على رفعة وتقدم المخيم , وشكر كل المسهمين في تكريمهم وأكدو ان هذا التكريم عزز روح الانتماء للمخيم والتقدم في العمل .


وفي نهاية الاحتفالية تم تقديم الدروع التقديرية لكل العاملين في اللجنة الصحية , فيما شكر الملتقى الشبابي الفتحاوي مركز دار الفنون والتراث لدعمه هذه الاحتفالية وشكر جميع الحضور الكرام وأكد على الاستمرار في الاعمال التي من شأنها ان تعمل على تقدم المخيم الاى الامام ورسم الفرحة على وجوه ابناءه  واهله . 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017