الرئيسية / أخبار / محلية
الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك
تاريخ النشر: الجمعة 01/09/2017 20:27
الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك
الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وفي محافظة أريحا والأغوار فقد شاركت الشرطة في المراسم الرسمية في عيد الاضحى المبارك وفي موقع نصب الشهداء بحضور نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب ووزير سلطة الاراضي صائب نظيف والعقيد ابراهيم عبده نائب مدير شرطة المحافظة و عدد كبير من مدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين ، حيث وضع إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء والواقع في مخيم عين السلطان ، و تخلل الاحتفال السلام الوطني الفلسطيني وعدد من الكلمات وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين .


وكان الحضور أدوا صلاة العيد في مسجد المقاطعة ، حيث أكد خطيب المسجد على معاني الدين الإسلامي الحنيف وقيم التسامح والتكافل بين أبناءه داعيا الجميع للوحدة ، وحضر الاحتفالية مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة وعدد من مدراء الأقسام ونوابهم وضباط الشرطة .

وفي محافظة نابلس شاركت الشرطة اليوم بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ووضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في المحافظة.

وذكر البيان ان السيد اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي طارق الحاج ومدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة نابلس المقدم أمجد فراحته ضمن وفد ضم العديد من المؤسسات الرسمية الأمنية والمدنية والهيئات المحلية قاموا بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء تلاها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي محافظة سلفيت فقد شارك عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت والعقيد حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة المحافظة و قادة الاجهزة الامنية و المؤسسات الرسمية و الفعاليات الشعبية و ضباط شرطة المحافظة شاركوا المواطنين في صلاة العيد التي أقيمت في المسجد القديم بالمدينة، و من ثم زيارة أضرحة الشهداء ووضع أكاليل الزهور عليها وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وتقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بهذه المناسبة المباركة ، كما تم زيارة عدد من عائلات اسر الشهداء و الاسرى بالمحافظة.


وفي محافظة جنين فقد شارك في هذه الفعاليات عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والعقيد مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد جمال ابو العز نائب قائد المنطقة وقادة وممثلين للأجهزة الأمنية و ضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة ورئيس بلدية جنين حيث أدوا صلاة العيد في مسجد جنين الكبير ومن ثم تقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد .


وتم زيارة صرح الشهيد أمام مقر المحافظة ووضع أكاليل الزهور عليه وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وزيارة المشفى الميداني الأردني في مدينة جنين وتقديم التهاني للطواقم العاملة فيه وزيارة مقر المحافظة واستقبال المهنئين بحلول العيد، كما وتفقد العقيد مصطفى غنام أوضاع وسير العمل في أقسام وإدارات ومراكز شرطة المحافظة وتقديم التهاني لمنتسبيها بهذه المناسبة.

وفي محافظة بيت لحم شارك عدد من ضباط وضباط صف وعناصر شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم في الجولة الاعتيادية التي يقومون بها صباح كل عيد على مقابر الشهداء بمحافظة بيت لحم الى جانب اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم والسيد محمد طه نائب محافظ محافظة بيت لحم والسيد محمد المصري أمين سر إقليم فتح في بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة، حيث قاموا بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين تقديراَ لتضحياتهم لأجل الوطن وإحتراماً لأرواحهم الطاهرة.
وأضاف البيان أن المقدم محمد ابو الرب مدير مركز شرطة مدينة بيت لحم قام صباح اليوم بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين وذلك تقديراَ لتضحياتهم لأجل الوطن وإحتراماً لأرواحهم الطاهرة .

وفي محافظة طوباس فقد قام القائم باعمال محافظ محافظة طوباس احمد الاسعد والعقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة و مدراء المراكز و الادارت و الأقسام بشرطة المحافظة وممثلي الاجهزة الامنيه و المؤسسات الحكومية والاهليه في المحافظة ، قاموا بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتهنئة المواطنين ،و قاموا بتقديم التهاني لمنتسبي شرطة المحافظة في الميدان ، و ذلك تقديرا واعتزازا بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة الفلسطينية في حماية أرواح و ممتلكات المواطنين.

وفي محافظة طولكرم شاركت الشرطة اليوم بفعاليات و نشاطات و زيارات ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء وادى محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر وقائد منطقة طولكرم العقيد زاهي سعاده ونائب مدير الشرطة العقيد محمد ابو بكر وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز وعدد من الشخصيات الاعتبارية صلاة العيد مع جموع المواطنين في المسجد الجديد.

حيث قدموا التهاني للشرطة العاملة في الميدان وفي المقرات و المراكز ووضعوا أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم و ذنابه وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم ثم التوجه الى منزل ذوي الفقيد اللواء ربيح الخندقجي محافظ محافظة طوباس سابقا و الفقيد اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم سابقا و تقديم التهاني لذوي الفقيدين بالعيد تقديرا لهم.

وفي محافظة رام الله فقد شارك بفعاليات العيد عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام والعقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من كبار ضباط شرطة المحافظة، وقد ادوا صلاة العيد في مسجد التشريفات في مقر الرئاسة، ومن ثم قدموا التهنئة للسيد فخامة الرئيس محمود عباس بعيد الفطر، وقاموا الى جانب عدد من كبار الشخصيات الوطنية والسياسية وممثلي المؤسسة الأمنية بزيارة ضريح الرئيس الشهيد الخالد ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، وزار ضباط الشرطة مقابر الشهداء في مدينة البيرة، ووضعوا اكاليل من الزهور على النصب التذكاريه لشهداء الثورة الفلسطينية.

ومن ناحيته شارك العقيد باسم جباره بتقديم التهاني بالعيد للمؤسسات والفعاليات المختلفة بالمحافظة ولمرتبات شرطة المحافظة في مواقعهم ومراكزهم.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017