الرئيسية / رياضة
برشلونة يتلقى الصدمة الأخيرة في "الميركاتو"
تاريخ النشر: السبت 02/09/2017 07:09
برشلونة يتلقى الصدمة الأخيرة في "الميركاتو"
برشلونة يتلقى الصدمة الأخيرة في "الميركاتو"

برشلونة -

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من العرض الأخير الذي تقدم به برشلونة الإسباني، لضم الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، أن سان جيرمان رفض العرض الأخير المقدم من برشلونة لضم اللاعب الأرجنتيني.

وكانت الصحيفة ذاتها قد كشفت عن تقديم برشلونة 3 عروض لباريس لضم دي ماريا، آخرها كان 40 مليون يورو إضافة لـ 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

وأوضحت الصحيفة المقربة من "البارسا" أن النادي الكتالوني قرر عدم تقديم أي عروض أخرى لأي لاعب، في الساعات القليلة المتبقية من "الميركاتو" الصيفي.

من جانبه، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إجراء مؤتمر صحفي السبت، سيظهر فيه روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة، إضافة لألبرت سولير مدير القطاعات المحترفة بالنادي، للحديث عما جرى في الساعات الأخيرة من "الميركاتو".

وأشارت الصحيفة إلى صفقات برشلونة لهذا الصيف، وهي 4 صفقات أولها استعادة دولوفيو، ومن ثم ضم سيميدو، وباولينيو، وأخيرًا ضم عثمان ديمبلي أغلى لاعب في تاريخ النادي.

8 أضعاف

وكشفت تقارير صحفية عن الراتب السنوي الذي سيحصُل عليه الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، مع فريقه الجديد برشلونة.

وحسم النادي الكتالوني الصفقة مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 42 مليون يورو متغيرات إضافية، في صفقة قياسية "للبلوجرانا".

وقالت صحيفة "شبيجل" الألمانية إنَّ ديمبلي سيحصل على راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو (12 مليون كراتب أساسي دون المكافآت).

ويُعدُّ هذا الراتب، خياليًا بالنسبة لديمبلي، حيث يُعتبر 8 أضعاف راتبه السابق في دورتموند، حيث كان يحصل على 2.4 مليون يورو.

وأوضحت "دير شبيجل" نقلاً عن "فوتبول ليكس" أنَّ برشلونة دفع لوكيل ديمبلي عمولة قدرها 9 ملايين يورو.

انتقال

في سياق منفصل، أعلن نادي ديبورتيفو الأفيس عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع مهاجم برشلونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وانتقل لاعب برشلونة منير الحدادي لنادي ديبورتيفو الأفيس لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد موافقة مدرب "البلوجرانا" إرنستو فالفيردي على السماح له بالخروج من الفريق.

وشارك المهاجم المغربي الأصل في الموسم الماضي مع فريق فالنسيا الذي لعب له على سبيل الإعارة أيضاً، في 36 مباراة، وسجل له 7 أهداف، وصنع 3، قبل أن يعود لبرشلونة مطلع الموسم الجديد، ويجد نفسه خارج حسابات فالفيردي.

وبدأ الحدادي مشواره مع نادي برشلونة موسم 2014، وخطف الأنظار منذ بداية مشاركته مع الفريق الكتالوني، وخلال الـ 3 مواسم الماضية شارك في 70 مباراة، أحرز خلالها 16 هدفاً، وتمكن من صناعة 9 أهداف.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017