memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الطيراوي والكوني يزوران الجامعة الأمريكية للاطلاع على أوضاعها - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الطيراوي والكوني يزوران الجامعة الأمريكية للاطلاع على أوضاعها
تاريخ النشر: الأثنين 12/05/2014 13:27
الطيراوي والكوني يزوران الجامعة الأمريكية للاطلاع على أوضاعها
الطيراوي والكوني يزوران الجامعة الأمريكية للاطلاع على أوضاعها

 توجه النائب جمال الطيراوي ووزير الحكم المحلي الدكتور سائد الكوني إلى الجامعة الأمريكية بجنين، وذلك ضمن زيارة رسمية للاطلاع على أوضاع الجامعة.

 

واستهل اللقاء باجتماع مع رئيس الجامعة الدكتور محمود أبو مويس، وإدارة الجامعة والاطلاع على شرح مفصل عن الجامعة واحتياجاتها ومتطلباتها من كافة النواحي، ومن ثم قاما بجولة ميدانية في إرجاء الجامعة وتم الاطلاع على أوضاع الجامعة كاملة.

 

وأكد الطيراوي دعمه وتأييده لإدارة الجامعة في كامل المشاريع التي تقوم بها من اجل الرقي بمستوى الجامعة، وفي نفس السياق ثمن النائب الطيراوي دور وزير الحكم المحلي الدكتور سائد الكوني في متابعة أوضاع الجامعة، والأوضاع التعليمية بشكل عام.

 

ودعا الطيراوي كافة الوزراء والشخصيات لزيارة الجامعة العربية الأمريكية، وتقديم كافة سبل الدعم والإسناد لهذا الصرح العلمي الفلسطيني. 

 

وفي ختام اللقاء شكر الطيراوي والوزير الدكتور سائد الكوني إدارة الجامعة على كل المجهودات الخلاقة التي تبذلها للرقي بمستوى الطلاب وتحسين أدائهم، مع التزام معال الوزير والنائب بمتابعة وعلاج كافة القضايا المطروحة، لتطوير الجامعة والتي تعتبر صرحا فلسطينيا علميا متطورا بحاجة إلى اهتمام ورعاية على  المستوى الرسمي.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017