الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من بيت لحم ورام الله
تاريخ النشر: الأثنين 04/09/2017 06:08
الاحتلال يعتقل عدة شبان من بيت لحم ورام الله
الاحتلال يعتقل عدة شبان من بيت لحم ورام الله

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين عدة شبان من بيت لحم ورام الله بعد اقتحام عدة بلدات ومخيمات.
وافاد شهود عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آية محمد شحادة من مخيم الدهيشة ،وهو نجل الشهيد محمد شحادة ولديه ثلاثة أشقاء داخل سجون الاحتلال. كما اقتحمت قوات الاحتلال جبل الموالح وداهمت حارة النواورة فيه ، واندلعت مواجهات عنيفة في الممنطقة. واعتقلت قوة للاحتلال الاسير المحرر محمود فرحان محمود ديرية، من منزله . في بلدة بيت فجار بالقضاء.
واقتحمت قوات الاحتلال قرية عارورة برام الله ، ما ادى لاندلاع مواجهات مع الشبان . كما اقتحمت قرية بيت ريما برام الله ، واعتقلت الشاب وليم فائق الريماوي .


واختطف عناصر وحدة إسرائيلية خاصة، امس الأحد، مواطنا من بلدة يطا بمحافظة الخليل، فيما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة في منطقة خلة الميه جنوب الخليل بالضفة الغربية.
وقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور "إن قوة إسرائيلية خاصة اختطفت الشاب سامي حافظ بلل الهريني (22 عاما)، من بلدة يطا، ونقلته الى جهة مجهولة.
واضاف "ان قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة فلسطينية في منطقة خلة الميه المحاذية للطريق الاستيطاني رقم "60" جنوب الخليل، دون وقوع إصابات، وشرعت بالبحث عن المركبة دون معرفة الأسباب.

ـــــــــــــ

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017