الرئيسية / أخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم وسط رام الله ومناطق بالخليل ونابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/09/2017 06:31
الاحتلال يقتحم وسط رام الله ومناطق بالخليل ونابلس
الاحتلال يقتحم وسط رام الله ومناطق بالخليل ونابلس

نابلس:أًصداء
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم وسط مدينة رام الله ومحيط مخيم الامعري ووزعت منشورات باللغة العربية تتوعد النجار والمواطنين، فيما داهم جنود الاحتلال مناطق في نابلس والخليل والقدس. وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت برج فلسطين ومخيم الامعري وان مواجهات اندلعت أثناء توزيع المنشورات المذيلة بتوزيع قياده جيش الاحتلال.


وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منزلاً يعود لعائلة النتشة في مدينة الخليل فيما اطلقت سراح الناشط الشبابي رائد ابو رميلة على خلفية مشاركته بفعالية ضد الاستيطان. وصادرت مبلغ 1900 دينار من منزل بهاء الزغير,
وداهمت قوات الاحتلال احد المنازل في بلدة عزون شرق قلقيلية ونصبت حواجز في مداخل البلدة وعلى طريق كفر ثلث.
واقتحمت دوريات الاحتلال قرية سالم شرق مدينة نابلس، وداهمت عددا من المنازل فيها  بينها منزل الاسير المحرر نسيم الكركري والمحرر يسار منذ اشتيه وقاهر عيسى.اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابين من مخيم عسكر شرق نابلس بينها طالب جامعي. وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اعتقلت الشاب موسى المدفع من مخيم عسكر وقصي علاء حشاش، وهو نجل الشهيد علاء حشاش. وأفاد رجل الأعمال محمد المدفع ، أن قوة للاحتلال اعتقلته نجله موسى الطالب في كلية الشريعة بجامعة النجاح والحافظ لكتاب الله.
واعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد جواريش (13 عاماً) من مخيم عايدة شمال بيت لحم أثناء زيارته لأقاربه في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة واستهدف شبان مركبات المستوطنين بالحجارة قرب قرية العيساوية ، كما جرى اعتقال 3 فتية من حي الطور.
 

 وفي قرية جبع قضاء جنين تم اعتقال احمد يوسف وكمال يوسف وداهمت منازل عديدة بالبلدة.


واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم أربعة شبان وأصابت رابعا في مخيم الفارعة شمال شرق مدينة نابلس. وأفاد شهود عيان أن عشر دوريات للاحتلال اقتحمت المخيم ومحيطه، واندلعت مواجهات عنيفة أدت إلى إصابة الشاب محمد سوالمة بساقه برصاصة حية، كما جرى اقتحام عدد كبير من المنازل، واعتقال كل من عمر فتحي الشافعي وجمعة فتحي الشافعي واحمد عمر صبح ومعاذ الغزلاوي.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017