الرئيسية / الأخبار / حق العودة
اتحاد الشمال يضع لمساته الأخيرة لاستضافة مباريات بطولة النكبة
تاريخ النشر: الأثنين 12/05/2014 17:21
 اتحاد الشمال يضع لمساته الأخيرة لاستضافة مباريات بطولة النكبة
اتحاد الشمال يضع لمساته الأخيرة لاستضافة مباريات بطولة النكبة

 أحمد العلي

عقد اتحاد كرة القدم فرع الشمال مساء الأحد اجتماعاً خاصّاً بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد، للوقوف على آخر استعدادات الاتحاد لاستقبال بطولة النكبة في نسختها الثالثة والتي سيحتضن ملعب بلدية نابلس بعض مبارياتها.

حيث استعرض هلال أبو كشك رئيس فرعية الشمال، بعض الأمور التي تمّ انجازها لاستقبال الحدث الرياضي، من خلال دعوة مختلف المؤسسات لحضور الحدث، والتأكيد على تواجد  الطواقم الطبّية وأجهزة الأمن وغيرها، كما ناقش مع أعضاء الاتحاد الخطوات المطلوبة منذ لحظة استقبال المنتخبات المشاركة وحتى نهاية المباريات، كما تم خلال الاجتماع توزيع المهام على الأعضاء كل حسب اختصاصه.

وأشار أبو كشك إلى ضرورة بذل كل الجهود المتوفرة من أجل إنجاح الحدث، وتأكيد القدرة على تنظيم مثل هذه المناسبات رغم صعوبة الأوضاع والإمكانيات، شاكراً الأعضاء على الحضور ورغبتهم الجامحة في نجاح تنظيم الحدث.

يُذكر أنّ ملعب بلدية نابلس حصل على شرف استضافة بعض مباريات البطولة، حيث سيحتضن عصر الأربعاء مباراة منتخب الأردن وباكستان في تمام الساعة الخامسة، تليها مباراة منتخب فلسطين وسيريلانكا تمام السّاعة الثامنة مساء، علماً أنّ منتخب باكستان يتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد انقضاء الجولة الأولى بتخطّيه سيريلانكا بثلاثة أهداف دون رد، وبفارق الأهداف عن منتخب فلسطين الذي استطاع تحقيق الفوز على منتخب الأردن بهدف دون رد في افتتاحية البطولة.

  

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017