الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تستضيف وفدا في مشفى رفيديا
تاريخ النشر: الأحد 10/09/2017 15:02
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تستضيف وفدا في مشفى رفيديا
جمعية اغاثة اطفال فلسطين تستضيف وفدا في مشفى رفيديا

نابلس
استضافت جمعية إغاثة أطفال فلسطين ضمن الجهود التي تبذلها للمساعدة في تحسين الأوضاع الصحية في فلسطين، وبالتعاون مع وزارة الصحة، وفد طبي متطوع قادم من البرازيل إلى مستشفى رفيديا في نابلس هذا الأسبوع.
وبدأ الوفد البرازيلي بقيادة د. روي فيريرا المتخصص بجراحة اليد مهمته الإنسانية التطوعية في مستشفى رافيديا في مدينة نابلس يوم السبت الموافق 9/9/2017، قام خلالها بدايةً بفحص وتشخيص الحالات المحتاجة لعلاج ثم إجراء العمليات الجراحية وتدريب طواقم الأطباء المحليين، وكان د. روي قد جاء الى الضفة الغربية في مهمة تطوعية سابقة بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين قدم فيها العلاج للمرضى والتدريب للطواقم المحلية. يتكون هذا الوفد الطبي أيضاً من الطبيبة الجراحة جيسلي ميراندا، وطبيبة التخدير لاريسا دا كوستا قادمين من البرازيل.


وقرر د. روي بعد فحص أكثر من 50 حالة، اجراء عمليات جراحية معقدة لأكثر من 15 طفلا ممن يعانون من تشوهات واصابات لا يمكن علاجها محليا, خلال بعثته التي ستستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.
وجمعية إغاثة أطفال فلسطين هي مؤسسة غير حكومية، غير سياسية، وغير ربحية، تمتلك 25 عاماً من الخبرة في تزويد الأطفال بالرعاية الطبية المجانية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بغض النظر عن دينهم أو جنسيتهم.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017