الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاجهزة الامنية و المجلس التنفيذي يعقدان الاجتماع الدوري في بردلا
تاريخ النشر: الأثنين 11/09/2017 16:40
الاجهزة الامنية و المجلس التنفيذي يعقدان الاجتماع الدوري في بردلا
الاجهزة الامنية و المجلس التنفيذي يعقدان الاجتماع الدوري في بردلا

ترأس القائم باعمال المحافظ احمد الاسعد اليوم الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي وذلك في مقر مجلس بردلا، وقد حضر الاجتماع مدراء الاجهزة الامنية واعضاء المجلس التنفيذي ورؤوساء المجالس المحلية وحركة فتح بالاضافة الى رئيس مجلس قروي بردلا و ممثلين عن الغرفة التجارية ، وذلك لبحث اخر التطورات في الاغوار.
وقال القائم باعمال المحافظ احمد الاسعد بان الحملة الشرسة التي تقوم بها قوات الاحتلال في الفترة الاخيرة على المياه ما هي الا اسلوب من اساليب التي اعتدنا عليها من اجل تهجير المواطنين من مكان سكنهم.


واضاف الاسعد الى انه سيتم وضع خطة عمل متكاملة من اجل اغلاق كافة الطرق والابواب في وجه الاحتلال الغاشم لكي لا يستخدمها كذرائع من اجل تبرير ممارساته الهمجية تجاه المزارعين.
كما تطرق المشاركين بالاجتماع للحديث عن المشاكل التي تواجههم على كافة الاصعدة وخاصة مشكلة قطع المياه عنهم، مشددين على ضرورة توفير كافة سبل العيش والخدمات من قبل المسؤولين لضمان بقاء المزارعين وثباتهم على ارضهم.
كما توجه اعضاء المجلس التنفيذي ومدراء الاجهزة الامنية بعد الاجتماع الى سهل قاعون وذلك للاطلاع على الانتهاكات التي قامت بها قوات الاحتلال هناك من قطع للمياه ومصادرة للاراضي.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017