الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حركة الشبيبه الطلابية في بيتا تنظم لقاء لطلبة التوجيهي
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/05/2014 10:39
حركة الشبيبه الطلابية في بيتا تنظم لقاء لطلبة التوجيهي
حركة الشبيبه الطلابية في بيتا تنظم لقاء لطلبة التوجيهي

 كتب أنس الاقطش

نظمت حركة الشبيبة الطلابية و بالتعاون مع المجلس البلدي في بلدة بيتا محاضرة لطلبة الثانوية العامة بحضور السيد عثمان دويكات رئيس البلدية و امين سر اتحاد المعلمين في جنوب نابلس الاستاذ عزالدين دوابشة و الاستاذ فازع دراوشة رئيس قسم الاشراف التربوي و الاستاذ صالح معالي رئيس قسم التعليم العالي وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

في بداية اللقاء رحب سلطان برهم أمين سر الشبيبة بالحضور وأكد على نهج الشبيبة في دعم المسيرة التعليمية والوقوف بجانب الطلبة في كافة مراحل الدراسة ،  وأشار هذا اللقاء يهدف الى بناء الثقة لدى الطالب ليتمكن من اداء امتحاناته بنجاح .

بدور شكر رئيس بلدية بيتا القائمين على هذا اللقاء مؤكداً على دور البلدية في احتضان مثل هذه الانشطة الهادفة و تمنى كل التوفيق للطلبة في الحصول على معدلات العاليه.

من جهته  اكد الاستاذ فازع درواشه على ان مرحله التوجيهي مرحله عادية من حياة الطالب ولا تحتاج الى كل هذا التعقيد و الخوف , و نصح درواشه الطلاب في هذه المرحله بالتركيز على الدراسه و خصوصا مع اقتراب الامتحانات النهائية و عدم الانشغال بالامور الاخرى مثل المباريات او الانترنت .

وعرض  الاستاذ صالح معالي اهم التعليمات والقواعد التي يجب على الطالب الالتزام بها واشار ان الامتحانات الوزارية تكون سهله و في متناول كافة الطلاب و نصح الطلاب بالحضور الى قاعة الامتحان باكرا لتفادي حدوث اي اشكاليات و التقيد بالوقت المخصص للامتحان .

اما الاستاذ عزالدين داوبشة فقد اكد على دور الاهل في دعم الطلاب وذلك بتوفير الدعم النفسي لهم و توفير المناخ المناسب للدارسة و شدد على اهمية تناول المأكولات الصحيه و الابتعاد عن مشروبات الطاقه .

وتخلل اللقاء الذي استمر ساعتين مناقشات واسئلة من الطلبة حول الامتحان وبعض الضوابط.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017