الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تربية سلفيت تختتم دورة تدريبية لمعلمي التربية الرياضية
تاريخ النشر: السبت 16/09/2017 05:01
تربية سلفيت تختتم دورة تدريبية لمعلمي التربية الرياضية
تربية سلفيت تختتم دورة تدريبية لمعلمي التربية الرياضية

اختتمت تربية سلفيت دورة تدريبية في كرة السلة لمعلمي التربية الرياضية في مدارس المحافظة ,التي عقدت بالتنسيق مع جمعية الغد الشبابية وبإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة ,في مركز التدريب بحضور النائب الفني محمد الأقرع ,وقسمي النشاطات الطلابية ,والإشراف التربوي, ورئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين مفلح عقل.
جاء ذلك بهدف إكساب معلمي التربية الرياضية معلومات ومهارات جديدة تساعدهم على التطبيق في مدارسهم, وتزويدهم بالتعديلات التي جرت على قانون اللعبة مما يمكنهم من المشاركة الفاعلة في البطولات التي تقام كل عام.
وفي كلمته شكر النائب الفني محمد الأقرع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وجمعية الغد الشبابية ,مثمنا جهودهم في نشر وتوسيع قاعدة اللعبة بين كافة أركان المجتمع بما فيه قطاع التربية والتعليم ,سيما وأن التربية الرياضية واحدة من ميادين الحياة الاساسية, ووسيلة هامة من وسائل بناء الأجيال وتنمية الذات.


من جهة أخرى ,رحب النائب الفني بالحضور مشيدا بالدور المهم للتربية الرياضية في خلق جيل واع ومتعلم متمتع بالصحة واللياقة التي تنعكس ايجابا على تحصيل الطالب العلمي وسلوكاته الاجتماعية التواصلية, ,وتدفعه الى التعاون مع زملائه والتحلي بأخلاق فاضلة وصفات حميدة لتجعل منه انسانا صحيح الجسم ,سليم العقل, محبا لمدرسته ومشاركا في النشاطات والمسابقات اللامنهجية فيها.

وفي السياق نفسه ,عبر عن استعداد المديرية لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة المعنوية والمادية للارتقاء والنهوض بالمستوى الأدائي لمعلمي التربية الرياضية لتنفيذ مختلف الانشطة والفعاليات التي تؤهل للمشاركة بفاعلية في البطولات والمسابقات الداخلية والخارجية, شاكرا لقسمي النشاطات الطلابية والإشراف التربوي جهودهم في الإعداد والتنسيق لمثل هذه الدورات التدريبية القيمة داعيا الى تنفيذ انشطة ابداعية بعيدة عن النمطية والروتينية منها .

من جانبه ,عبر مفلح عقل رئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين والمشرف على الدورة ,عن رضاه على تعاون وتجاوب المشاركين ,مؤكدا على توفر طاقات ممتازة يمكن الإستفاده منها في مباريات الاتحاد ,وأكد استعداده التام للتعاون مع المعلمين والتواصل معهم في دورات استكماليه لصقل وتطوير أداءهم وتزويدهم بكل المعلومات والمهارات الضرورية لهم.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017