الرئيسية / أخبار / اسرى
​نادي الأسير يدين تصريحات العجرمي
تاريخ النشر: الأحد 17/09/2017 06:45
​نادي الأسير يدين تصريحات العجرمي
​نادي الأسير يدين تصريحات العجرمي

أدان نادي الأسير الفلسطيني التصريحات التي أصدرها وزير الأسرى الأسبق أشرف العجرمي فيما يتعلّق بشأن رواتب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال بادّعاء أنها تدعم ما يسمّى بالعنف.
وأوضح نادي الأسير أنه كان قد اتّصل يوم أمس بالسيد أشرف العجرمي الذي ادّعى خلال الاتصال بأنه قال كلاماً معاكساً لما تمّ نشره، وأنه سيقاضي المركز الذي نظّم اللقاء؛ ولكن وبعد الاطلاع على الشريط المسجّل لحديث العجرمي فقد تبيّن خروجه عن موقف الإجماع

الوطني والشعبي بشأن قضية الأسرى وحقوقهم، كما أنه تحدّث عن مغالطات فاضحة ادّعى فيها أن هذا القانون أُقرّ بعد انتخاب حماس، في حين أن هذا القانون أُقرّ في المجلس التشريعي عام ١٩٩٦، وتمت المصادقة عليه في العام ٢٠٠٤ من قبل الرئيس.
وأكد نادي الأسير استنكاره لهذا السلوك المنحرف، داعياً المؤسسات ذات الصلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وبحق كل أولئك الذين يقومون بتسويق رواية الاحتلال ويحدثون تصدعات في الجبهة الوطنية الفلسطينية.
كما وأكّد نادي الأسير على أن الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وفصائله وقواه وقياداته الرسمية والشعبية موحد حول قضية الأسرى وحقوقهم باعتبارهم رموز مسيرة كفاحنا الوطني حتى الحرية والاستقلال.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017