الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الششتري يدعو الى الشروع فورا بدعوة الإطار القيادي المؤقت والبدء بحوار وطني شامل
تاريخ النشر: الأثنين 18/09/2017 06:42
الششتري يدعو الى الشروع فورا بدعوة الإطار القيادي المؤقت والبدء بحوار وطني شامل
الششتري يدعو الى الشروع فورا بدعوة الإطار القيادي المؤقت والبدء بحوار وطني شامل

نابلس
وصف القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين زاهر الششتري الخطوة التي اتخذتها حركة حماس بحل اللجنة الادارية وتمكين حكومة الوفاق من القيام بعملها بقطاع غزة بالخطوة الهامة وفي الاتجاه الصحيح نحو إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنيه وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة وخصوصا اتفاق القاهرة 2011 ويجب العمل بشكل فوري .
ودعا الى قيام الرئيس بوقف كل الإجراءات التي تم اتخاذها بحق قطاع غزة والشروع فورا بدعوة الإطار القيادي المؤقت والبدء بحوار وطني شامل للخروج بآليات متفق عليها وتقيم المرحله السابقه والعمل على تنفيذ قرارات المجلس المركزي الاخير.


وشدد القيادي الشتتري على انه من أجل تعزيز الجانب الديمقراطي لا بد من العودة لاجتماعات بيروت بخصوص عقد المجلس الوطني، وفق ما تم التوافق عليه واستكمال الإجراءات بخصوص الانتخابات حيثما امكن والعمل على عقد اجتماع للمجلس الوطني وفق ما يتم الاتفاق عليه والتوافق على موعد لإجراء الانتخابات أن كانت تشريعية ورئاسية وبالتوازي.
ودعا الى تعزيز جانب القيادة الجماعية والبعد عن التفرد والهيمنة وإعادة تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية وفق اتفاق القاهرة 2005 وعلى أسس كفاحية .


ونوه الششتري الى ان خطوة حركة حماس تكتسب اهميه كبيرة في هذا التوقيت خصوصا مع توجه الرئيس ابو مازن للأمم المتحدة وايضا في ظل استمرار الاحتلال بمحاوله إنهاء القضيه الفلسطينية تحت حجه عدم.وجود وحدة وطنيه وقيادة موحدة لشعبنا وبدعم من الولايات المتحده الامريكية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017