الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث تنظم زيارة الى الغرفة الصناعية والتجارية وبنك فلسطين
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/05/2014 14:49
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث تنظم زيارة الى الغرفة الصناعية والتجارية  وبنك فلسطين
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث تنظم زيارة الى الغرفة الصناعية والتجارية وبنك فلسطين

 نظمت محافظة سلفيت اليوم ، بالتعاون والشراكة مع وكالة الغوث الدولية وضمن برنامجها الاجتماعي في كسر العزلة المجتمعية للمسنين زيارة الى الغرفة الصناعية والتجارية ، والتي تنفذها جمعية دار الوفاء الى المؤسسات الحكومية ، بحضور وفدا من جمعية دار الوفاء للمسنين يرافقهم  سائد ياسين والمرشدة النفسية في وكالة الغوث الدولية عبير دويكات و لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية وميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحبت عثمان  بالحضور ونقلت تحيات المحافظ عصام ابو بكر ، مؤكدة على ايمان محافظة سلفيت بهذه الفئة والعمل على رعايتها والاستفادة من خبراتها . 

في حين عبر الحاج اياد الهندي رئيس الغرفة الصناعية والتجارية  عن سعادته لزيارة الوفد  ، مؤكدا على اهمية الدور المميز الذي تقوم به محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية ، من خلال تنطيم العديد من الجولات الميدانية للمؤسسات الحكومية مشيرا الى انها  من الجمعيات النوعيه على مستوى الوطن.

وخلال اللقاء تحدث المسنون عن مسيرة عطائهم وايمانهم بقدرتهم على العطاء والتواصل مع الاجيال بما يخدم المجتمع ، وتم طرح العديد من القضايا العامة ، وشكر الوفد رئيس الغرفة على تواصله الدائم والدعم المتواصل لنشاطات الجمعيه.

وفي السياق ذاته تم زيارة بنك فلسطين ،كان في استقبالهم نائب مدير البنك مهند عوده واسرة بنك فلسطين.

بدورها شكرت دويكات رئيس الغرفة الصناعية والتجارية وبنك فلسطين  على اهتمامهم بهذه الفئة، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الترفيهية والتفريغية التي تهدف الى كسر العزلة المجتمعية لدى المسنين .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017