الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم بيت لحم ومداهمات واصابة بالضفة
تاريخ النشر: السبت 23/09/2017 06:20
الاحتلال يقتحم بيت لحم ومداهمات واصابة بالضفة
الاحتلال يقتحم بيت لحم ومداهمات واصابة بالضفة

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت مدينة بيت لحم وبلدة دير استيا وضاحية شويكة بالضفة فيما شنت حملات دهم في مناطق اخرى وقمعت مسيرات اسبوعية مناهضة للاستيطان.
وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مخيم عايدة ببيت لحم بينها منزل السيد يحيى دعاجنة ، وتركت فيه خرابا كما داهمت منزل الأسير المحرر محمود الشويكي، في شارع الصف بالمخيم وتسلمه بلاغا لمراجعة مخابراتها كما سلمت الشاب امين ابو عاهور ، من شارع الصف ببيت لحم بلاغا لمراجعة مخابراتها.


واقتحمت قوة احتلالية ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم، ما ادى لاندلاع مواجهات عنيفة بالمكان ، تخللها إطلاق قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين . كما اقتحمت قوات الاحتلال محطة السلمان للمحروقات في ديراستيا قضاء سلفيت وتقوم بتفتيشها .
وأصيب 3 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط امس الجمعة، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 14 سنة لصالح مستوطني مستوطنة (قدوميم)، المقامة على أراضي القرية شرق قلقيلية.
كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، امس في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في منطقتي قلقس وباب الزاوية، في الخليل.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017