الرئيسية / أخبار / اقتصاد
مناشدة صادرة عن غرفة تجارة وصناعة نابلس
تاريخ النشر: السبت 23/09/2017 20:06
مناشدة صادرة عن غرفة تجارة وصناعة نابلس
مناشدة صادرة عن غرفة تجارة وصناعة نابلس

تتوجه غرفة تجارة وصناعة نابلس بهذه المناشدة للإعلان عن حرصها الشديد وموقفها الثابت تجاه النظافة بكافة اشكالها وممارساتها من قبل كافة القطاعات الاقتصادية ، حرصا منها على ازدهار وتطور الحركة الاقتصادية ، وحفاظاً على صحة المستهلك والمواطن الفلسطيني.
اننا ندعو تجارنا الاكارم واصحاب المصانع والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق الالتزام بالمحافظة على النظافة التامة سواء في اعمالهم الصناعية والخدماتية وخاصة انتاج وتقديم المأكولات والأطعمة ، والمحافظة على نظافة اماكن العمل والاسواق

وامام المحلات ، والالتزام بتعليمات الجهات الرقابية (بلدية نابلس ، ومديرية الصحة ، ومديرية الاقتصاد الوطني ، ولجنة السلامة العامة) بما يحافظ على معايير الجودة والمنافسة والصحة والبيئة العامة ، سعيا للحفاظ على السمعة الطيبة للمدينة وتجارها وخدماتها.
كما ونشكر كافة الأخوة الصناعيين واصحاب المطاعم والفنادق والمحلات التجارية الذين يعملون بكل جهدٍ وتفانٍ للحفاظ على جودة منتجاتهم وسلعهم وخدماتهم ، آملين استمرار هذه السياسة من اجل الحفاظ على نهضة القطاعات الاقتصادية في نابلس.
اننا ندعو على الدوام الى التزام اصحاب المحال التجارية بعدم عرض بضائعهم على الارصفة بصورة فاضحة والعمل على افساح المجال للمتسوقين والمواطنين بسهولة التحرك في الاسواق. كما ندعوهم الى عدم عرض السلع والبضائع والمواد الغذائية المختلفة تحت اشعة الشمس مما يعرضها للتلف. كما ندعو التاجر والمواطن الحفاظ على المنظر العام بعدم القاء النفايات في الشوارع عشوائيا ووضعها في اماكنها المخصصة.


نابلس للجميع وهذا دافعٌ لنا لنكون كلنا مسؤولون تجاهها
ويداً بيد ومعاً وسوياً من أجل الحفاظ على المظهر العام والحضاري لنابلس
متمنين الخير للجميع
غرفة تجارة وصناعة نابلس
23-09-2017
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017