الرئيسية / رياضة
بيان توضيحي من مركز بلاطة حول قضية اللاعب ابو وردة.
تاريخ النشر: الخميس 28/09/2017 20:16
بيان توضيحي من مركز بلاطة حول قضية اللاعب ابو وردة.
بيان توضيحي من مركز بلاطة حول قضية اللاعب ابو وردة.

الدائرة الاعلامية للمركز- احمد عودة
"اللاعب محمود ابو وردة على ملاك مركز شباب بلاطة لموسمين"
للاسف الشديد اطلّ علينا اليوم عضو لجنة تسيير الاعمال في نادي شباب الخليل ناجي القواسمي بتصريح يفيد - حسب اعتقاده- بأن "اللاعب محمود ابو وردة الان على ملاك شباب الخليل وقد تم تغريم اللاعب بقيمة الف دينار " وهو اعتقاد تحول الى نص رسمي من قبله دون صدور اي قرار من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.


واننا من هنا نوضح للجميع أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤسسة وطنية عظيمة نعتز ونثق بها وأن أي قرار يصدره الاتحاد يعمم على الاندية كافة والاندية صاحبة الشأن، حيث أنّ ما تفضل به السيد ناجي القواسمي عاري عن الصحة تماماً ولم يعلن الاتحاد عن أي قرار بشان اللاعب ابو وردة حتى اللحظة.
كما نوضح للجميع أنّ ما جرى مع اللاعب ابو وردة من تأخير في عملية تقديم العقد للاتحاد يكلّف النادي صاحب الشأن غرامة مالية لا أكثر وفقاً لما تنص عليه القوانين في الاتحاد.
ان ثقتنا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كبيرة، هذا الاتحاد الذي مضى به راعي الرياضة الفلسطينية سيادة اللواء جبريل الرجوب الى مواقع هامة محلياً وعربياً واسيوياً ودولياً ، لا يمكن الا أن يكون مع تنفيذ القوانين المعمول بها في الاتحاد الدولي والاسيوي والفلسطيني، ولا يمكن ان يسمح اتحادنا بقيادة اللواء الرجوب أن يصرّح اي نادي بقرارات غير موجودة وأن يتم نسبها الى الاتحاد الفلسطيني كالذي حصل في موضوع اللاعب محمود ابو وردة، ونتمنى أن يقف الاتحاد الفلسطيني أمام هذا التصريح غير المسؤول من عضو هيئة ادارية لشباب الخليل.


نطمئن جماهيرنا ونقول ان الاتحاد الفلسطيني سيقول كلمته قريبا وكلنا ثقة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبمركز شباب بلاطة وجماهيره ، وبالتاكيد سنحسن التعامل مع اي قرار يصدر من هذه المؤسسة الوطنية الهامة للجماهير الفلسطينية والرياضية.
كما ندعو جماهيرنا الحبيبة الى عدم الانجرار خلف أي نقاش على صفحات التواصل الاجتماعي يؤدي الى خلق أي بلبلة بينهم وبين جماهير الاندية الاخرى، حفاظا على النسيج الاجتماعي الفلسطيني وحيث أن الرياضة تجمعنا وتوحدنا ولا تفرقنا، مؤكدين على علاقتنا الطيبة بجميع الاندية الفلسطينية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017