الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
النقل والمواصلات تكرم وتمنح شهادة المكتب المثالي لعدد من شركات مكاتب التكسي
تاريخ النشر: الأربعاء 14/05/2014 14:07

        بتوجيهات من معالي وزير النقل والمواصلات نبيل الضميدي قام أ.عمار ياسين وكيل وزارة النقل والمواصلات المكلف وبرفقة كل من أ. يوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام وأ. ايمن شقير مدير دائرة الإعلام وأ.عصام يامين مدير المتابعة والتفتيش بزيارة ميدانية لمكاتب تكسي بلازا ، الزيتونة والخلود بهدف تكريمهم وتسليمهم شهادة شكر وتقدير لحصولهم على صفة المكتب المثالي لإلتزامهم بتعليمات الوزارة وتعهدهم بإستخدام العداد ولباس الزي الموحد في مكاتبهم ومساهمتهم الفاعلة في تطوير وتنظيم قطاع النقل والمواصلات

 

 

وفي مستهل الحفل عبر أ. ياسين عن عظيم تقديره للإخوة في مكاتب التكسي المشار إليها وخالص شكره على حسن وحفاوة الاستقبال حيث أعرب عن أمله بأن تكون هذه المبادرة بداية رفعة وانطلاق نحو مزيداً من العطاء والالتزام ، مشيراً الى أن الوزارة ترى نفسها في هذه الخطوة والزيارة التشجيعية تقدم وتساهم بشكل أو بآخر في تعزيز سبل التعاون وتكريس لعلاقات تشاركية وتكاملية حقيقية  ما بين الوزارة وكافة والأطر والقطاعات المعنية والفاعلة بقطاع النقل والمواصلات .

كما أكد ياسين خلال حفل التكريم والذي جرى بحضور ممثلين عن الاتحاد ونقابات أصحاب مكاتب التكسي أكد على ضرورة وأهمية أن تعمم هذه الفكرة والتجربة على سائر مكاتب التكسي المتواجدة في أرجاء الوطن لما يعكس ذلك من مظهر حضاري ولائق على مجتمعنا ووطننا الحبيب ،  مضيفا بان طواقم العمل في الوزارة وعلى الدوام ستبقى رديفأ حقيقيا وداعماً لكل من يساهم ويثابر على الالتزام  بالنظام والتعليمات الصادرة عن الوزارة وصولا الى تقديم شتى صور الخدمة بشكل راق ولائق وانعكاساً للصور المشرقة والمضيئة  والتي تعود بالنفع والخير على أصحابها.

ومن جانبهم قدم ممثلو الاتحاد والنقابات وأصحاب مكاتب تكسي بلازا، الزيتونة والخلود شكرهم وتقديرهم لعطوفة وكيل الوزارة المكلف أ. عمار ياسين وفريق الوزارة المرافق له على هذه اللفتة  الكريمة والنوعية ، واشاروا الى قناعتهم بحرص الوزارة المستمر والمتواصل على ان تكون علاقاتها طيبة وبناءة مع كافة الأطراف والجهات الشريكة .

وفي نهاية اللقاء قدم أ. عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف شهادات شكر وتقدير لأصحاب مكاتب التكسي المذكورة لإلتزامهم بتعليمات وتوجيهات الوزارة إضافة الى ما يتوفر في هذه المكاتب العديد من مقومات وأسس النظام ومواكبة التحديث والتطور .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017