memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
"> محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية تنظم تدريب فريق شبابي متطوع - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية تنظم تدريب فريق شبابي متطوع
تاريخ النشر: الأربعاء 14/05/2014 14:53
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية  تنظم تدريب فريق شبابي متطوع
محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية تنظم تدريب فريق شبابي متطوع

 افتتحت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية اليوم، تدريبا خاصا بالشباب في قاعة الشهيد شاستري بالمحافظة ، بهدف تشكيل فريق تطوعي لتوظيف طاقات الشباب في خدمة المجتمع و اكسابهم مهارات في كيفية التعامل مع الضغوطات النفسية ، بحضور مديرة الدائرة ميسون عثمان والمرشدة النفسية عبير دويكات ومدير العلاقات العامة بالمحافظة م.عمر موقدي وعدد من الشباب المتطوعين بالمؤسسات الاهلية بالمحافظة .

في بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت تحيات محافظ سلفيت للحضور، مؤكدة على ايمان محافظة سلفيت بطاقات الشباب وقدراتهم لانهم بناة المستقبل وهم اللبنة الاساسية لبناءوتطور المجتمع وقادة التغيير نحو الافضل .

بدوره بين موقدي نسبة فئة الشباب في محافظة سلفيت التي تزيد عن 52% مشيرا الى اهمية هذا التدريب لخلق جسم شبابي قادر مواجهة الاوضاع داخل المجتمع الفلسطيني ،وخاصة مع وجود الضغوط النفسية التي يعاني منها الشباب وذلك لاسباب عده منها الاحتلال والفقر والبطالة .

في حين اكدت دويكات ان هذا التدريب يأتي  ضمن خطة برنامج الصحة النفسية والمجتمعية  للوكالة، مبينه ان هذا البرنامج يقوم بمساندة  الشباب وذلك لبناء قدراتهم وتزويدهم بالمعرفة اللازمة التي تؤهلهم للعمل على حل مشكلاتهم ومواجهة تحديات الحياة بطريقة سليمة وفعالة .

جدير بالذكر ان هذا التدريب سيستمر لمدة عام بالتعاون بين محافظة سلفيت ووكالة الغوث الدولية وسيتم خلاله تنفيذ انشطة تطوعية مجتمعية .         

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017