الرئيسية / أخبار / فلسطين
اصابة شاب من عصيرة الشمالية باعتداء مستوطنين قرب شيلو واقتحام بيت فجار
تاريخ النشر: الجمعة 06/10/2017 05:50
اصابة شاب من عصيرة الشمالية باعتداء مستوطنين قرب شيلو واقتحام بيت فجار
اصابة شاب من عصيرة الشمالية باعتداء مستوطنين قرب شيلو واقتحام بيت فجار

نابلس:أصداء
أصيب اليوم الجمعة، الشاب محمود محمد جرارعة (26 سنة) من سكان بلدة عصيرة الشمالية قرب نابلس بجروح بالغة جراء اعتداء مستوطنين عليه خلال تنقله في سيارته على الطريق العام نابلس-رام الله.
وذكر مصدر أمني فلسطيني لوكالة "وفا" أن مستوطني مستعمرة "شيلو" ألقوا الحجارة على السيارة التي استقلها جرابعة في حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف الليلة الماضية؛ ما أدى إلى إصابته بكسور في الجمجمة، وجروح، وحالته بالغة.
وأضاف: تم نقل الجريح إلى المستشفى الاستشاري في مدينة رام الله، وهو عسكري على ملاك الأمن الوطني في بيت لحم- الكتبة السادسة.


يذكر أن مستوطنة "شيلو" أنشئت سنة 1978م، على حساب أراضي المواطنين جنوب شرق نابلس وشمال شرق رام الله، وتقع على أراضي قرى وبلدات: قريوت، والمغير، وقرية خربة أبو فلاح، وترمسعيا.
من جانب اخر اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار وداهمت عدة منازل وفتشتها وتركت فيها خرابا بالاثاث واحتجزت الشاب شاهر صابر ديرية عقب اقتحامها منزله.
واندلعت الليلة مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال على مفرق الشهداء في بلدة قباطية قضاء جنين. فيما اصيب الفتى أدهم مصطفى أبو خرج (17 عاما ) برصاص الاحتلال عند حاجز الجلمة شمال شرق مدينة جنين كما اقتحمت قوات الاحتلال تقتحم مدينة سلفيت في ساعات منتصف الليلة الفائتة.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت امس 6 شبان من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله على حاجز عسكري قرب مدخل القرية، أثناء توجههم إلى أحد الأعراس .


ـــــــــ
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017