الرئيسية / أخبار / فلسطين
تجوال أصداء ينظم جولته الاسبوعية في بلدة جماعين
تاريخ النشر: السبت 07/10/2017 22:01
تجوال أصداء  ينظم جولته الاسبوعية  في بلدة جماعين
تجوال أصداء ينظم جولته الاسبوعية في بلدة جماعين

تجوال أصداء ينظم جولته الاسبوعية في بلدة جماعين
نابلس:انوار دويكات-
نظم طاقم تجوال اصداء جولة في بلدة جماعين جنوب غرب نابلس نابلس في إطار جولاته المتواصلة على مدار العام لتسليط الضوء على الواقع السياحي والتاريخي والبيئي في الأراضي الفلسطينية ، بمشاركة 20 صحفي وصحفية.

وبدأت الجولة بزيارة بلدية جماعين حيث تم استقبال الطاقم من قبل رئيس البلدية حمد زيتاوي والنائب الثان برئيس البلدية محمد الطاهر، قدم رئيس بلدية جماعين شرحا عن واقع البلدة من حيث مساحتها وسكانها والمشاريع التي تنفذ حاليا اضافة الى واقعها الاقتصادي والعمراني.
ومن ثم انطلق فريق تجوال اصداء إلى اطراف البلدة بمرافقة رئيس البلدية ونائب رئيس البلدية وقدموا شرحا عن الكسارات والمحاجر التي تعتبر عصب اقتصاد البلدة.


وتابع الطاقم جولته انطلاقا إلى المنطقة الصناعية وقدم محمد الطاهر شرحا عن المنطقة الصناعية والمنشآت الصناعية في المنطقة.
واشتلمت الجولة زيارة قصر دار خليل وقدم محمد الطاهر شرحا عن القصر وتاريخه ومن ثم إلى البلدة القديمة في جماعين وتم تقديم شرحا عن المسجد العمري والمضافة في البلدة القديمة ومنطقة ابن قدامة. .

وانطلق الطاقم إلى ملتقى الطاحون البابور والتجول داخل الملتقى والتعرف عليه حيث قدم محمد الطاهر شرحا عن الملتقى، والتقى الطاقم مع اعضاء البلدية عبد اللطيف مديني وعبد الرحمن حمدان ، الى جانب رئيس البلدية ونائبه الثاني، وانتهت الجولة جلسة ترفيهية للطاقم في الملتقى بمشاركة الناشطة في مجال العلاقات العامة سوسن مديني وهي من سكان بلدة جماعين.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017