الرئيسية / رياضة
"الفدائي" يطير إلى الإمارات "
تاريخ النشر: الثلاثاء 10/10/2017 20:05
"الفدائي" يطير إلى الإمارات "
"الفدائي" يطير إلى الإمارات "

دورا - صفا

أكرم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "الفدائي" ضيفه البوتاني بعشرة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب دورا الدولي في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2019.

وسجل أهداف "الفدائي" عبد اللطيف البهداري ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق الثانية، و38، و41 على التوالي، وعبد الله جابر بالدقيقة السابعة، وتامر صيام في الدقيقة 21، وسامح مراعبة بالدقيقة 28، وخالد سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 48، ومحمد الناطور بالدقيقة 60، وجوناثان سوريا "هدفان" في الدقيقتين 63، و70 على الترتيب.

ويتصدر "الفدائي" جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ليضمن الظهور في النهائيات "نظرياً"، مقابل ست نقاط لمنتخب عُمان، وثلاث نقاط لجزر المالديف اللذين يلتقيان بعد قليل، وأخيراً منتخب بوتان بدون رصيد من النقاط.

ويشارك في تصفيات كأس أمم آسيا 2019، 24 منتخباً وزعت على 6 مجموعات، يتأهل منها صاحبي المركزين الأول، والثاني من كل مجموعة.

وستنضم المنتخبات المتأهلة إلى 12 منتخباً تأهلوا إلى كأس أمم آسيا 2019 في وقتٍ سابق، وهم: أستراليا، والصين، والعراق، جمهورية إيران الإسلامية، اليابان، كوريا الجنوبية، قطر، السعودية، سوريا، تايلاند، أوزبكستان والإمارات المضيفة".


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017