الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية تقدم عددا من المساعدات الانسانية والطبية
تاريخ النشر: الخميس 12/10/2017 11:47
جمعية التضامن الخيرية تقدم عددا من المساعدات الانسانية والطبية
جمعية التضامن الخيرية تقدم عددا من المساعدات الانسانية والطبية

تضطلع جمعية التضامن الخيرية بدورها الإنساني تجاه المتضررين والمنكوبين من فعل الفقر والأزمات المادية والمرضية على مستوى محافظة نابلس، حيث تمتد الأيادي البيضاء لمساعدة الملهوفين والمتضررين من الفقر بواسطة الجمعية ،وهي تؤكد حرصها الدائم على إرساء أسس التنمية الانسانية والاستقرار المعيشي انطلاقاً من مبادئ راسخة تؤكد مسؤوليتها، ، وهذا ما رسخ صورتها عنوانا للدعم ومساعدة الفقراء والمحتاجين في قلوب اهالي محافظة نابلس.
وكالمعتاد جمعية التضامن الخيرية تواصل العمل الخيري ما بين مساعدات مادية وعينية وتوفير ادوات طبية وعلاج ، حيث انها تساعد الحالات الانسانية والمرضية المحتاجة بمساعدة اهل الخير والعطاء .

فبعد ان قامت الجمعية بتوجيه المناشدة لرب اسرة يعاني من مرض التهاب الكبد الفيروسي ، ولا يوجد له معين الا الله قام فاعلو خير بتوفير دواء
(entecavir tablets(


ليستطيع العيش ، بالاضافة الى توفير طقم كنب فاخر بالاضافة الى راتب شهري مدى الحياة .
كما تم تلبية مناشدة لرب اسرة يعاني من وعكة صحية ولا يتوفر الدواء الذي يحتاج اليه في الصحة فتم توفير مبلغ 450 شيقل بشكل شهري ثمن الادوية التي يحتاج اليها بسبب عدم قدرته على شراء الدواء .
كما وتبرع مجموعة فاعلي خير لعدد من الحالات بكراسي عادية وكهربائية حيث تم التبرع لرب اسرة لا يستطيع التحرك بكرسي كهربائي ليسهل عليه حركته خارج البيت كما تم التبرع بكرسي كهربائي اخر لشاب بحاجة ماسة اليه وكرسي عادي لرب اسرة بحاجة اليه .

وايضا وجهت مناشدة لابن أرملة يعاني من انحراف في العمود الفقري حيث تم توفير جهاز التصحيح له بكلفة 1000 دينار .
كما وقامت الجمعية بتوفير مشروع تشغيلي لارملة حيث تم تجهيز محل البقالة واعادة تبليطه بالاضافة الى توفير مواد وسلع تموينية للبيع ، كما تم توفير مشروع تشغيلي اخر لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو عبارة عن عرباية مع بضاعة ليكون مصدر دخل له ولعائلته .

كما ولبى فاعل خير من ابناء المحافظة نداء اسرة بيتهم بحاجة الى امور عديدة حيث تم توفير 23 متر بلاط ارضي و 12 متر بلاط جدران بالاضافة الى عمل حمام افرنجي وبعض الامور الاساسية التي يحتاج اليها كل بيت .
كما تم توفير ثلاجة لارملة بحاجة اليها وغسالة لارملة اخرى وطقم كنب لبيت المسنين ، وطقم كنب فاخر لعائلة بحاجة اليه ، وغسالة وثلاجة وطقم كنب لاسرة اخرى ، بالاضافة الى مساعدة عائلة تعيش في البلدة القديمة في نابلس حيث تم توفير طقم كنب لهم بالاضافة الى بعض الاساسيات التي يحتاج اليها كل بيت .
وهناك عائلة ايتام بحاجة الى بعض الاساسيات في المنزل حيث تم توفر طقم كنب فاخر لهم وسجلون وسجاد بالاضافة الى ادوات المطبخ كاملة .

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية ، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017