الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مركز يافا يسّلم "تجوال أصداء" جائزة أفضل تجوال في الريف الفلسطيني
تاريخ النشر: الأثنين 16/10/2017 19:15
مركز يافا يسّلم "تجوال أصداء" جائزة أفضل تجوال في الريف الفلسطيني
مركز يافا يسّلم "تجوال أصداء" جائزة أفضل تجوال في الريف الفلسطيني

سلّم مركز يافا الثقافي فريق "تجوال أصداء" التابع لموقع أصداء الإعلامي في نابلس جائزة افضل تجوال في الريف الفلسطيني، وذلك ضمن مشروع "جوالة العودة" المنفذ في مركز يافا الثقافي.

وتسّلم الجائزة في مقر مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة الإعلامي د.أمين أبو وردة رئيس تحرير موقع أصداء الإعلامي ممثلا عن طاقم "تجوال أصداء"، وذلك بحضور مدير مركز يافا فايز عرفات ومنسق وحدة الإعلام شاهر بدوي.

وأوضح بدوي أن الجائزة تأتي تقديراً لمشاركة تجوال أصداء الفاعلة في مشروع "جوالة العودة"، وعليه تسّلم جائزة هي عبارة عن كاميرا تصوير رقمية، وأضاف أن المشروع قد انطلق ربيع عام 2017 ويستمر حتى نهايته، ويشمل عقد تدريبات حول مهارات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، والتقرير الصحفي، وصناعة الأفلام الوثائقية، وذلك باستهداف مجموعة متدربين للعمل في مناطق متنوعة (القرية، المخيم، المدينة).

ويهدف المشروع لتطوير حالة من العمل الجماعي لدى الملتحقين والمشاركين فيه، والتركيز على عدة مواضيع وطنية يتم العمل عليها، وهي: "الطبيعة في فلسطين، والتراث، والتاريخ الوطني الفلسطيني، والقيم والحقوق الوطنية الفلسطينية؛ كحق العودة، ومجابهة الاستيطان"، ويُنفذ المشروع بتمويل من مؤسسة الأمل – لندن، التي تساهم في تنشيط وتفعيل مؤسسات عاملة في قطاع اللاجئين.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017