الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
سامسونج تقدم لك ثلاجة بمواصفات خيالية
تاريخ النشر: الأربعاء 19/02/2014 13:56
سامسونج تقدم لك ثلاجة بمواصفات خيالية
سامسونج تقدم لك ثلاجة بمواصفات خيالية

 بسعة تصل إلى 800  لتر تحتوي ثلاجة سامسونج الجديدة على أربعة أدراج بأربع أطوال مختلفة، حتى يتمكن الصغار من الوصول إليها والحصول على الطعام المفضل لديهم. كما تتيح لك درجات الحرارة الأربع القابلة للضبط تبريد أي شئ.

لقد وضعت سامسونج في ثلاجتها  أدراجا  لتناسب ارتفاع حاويات المطبخ المتوسط الحجم لمظهر انسيابي أنيق يناسب أي مطبخ عصري. كما وتتيح لكافة أفراد العائلة الحصول على ما يريدون بسرعة وسهولة مثل أطباق الحفلات للأمهات، والمشروبات الباردة للآباء، والعصير والشطائر وغيرها من الوجبات الخفيفة للأبناء.

قسمت شركة سامسونج محتويات الثلاجة إلى أربعة أقسام فيفضل استخدام الدرج المتوسط لأكثر العناصر استخدامًا، حيث تساعدك أداة التقسيم الذكية على تنظيم عناصر الثلاجة وتخزينها بسهولة وراحة سواءً بما يفضله أفراد العائلة، أو بنوع الطعام، أو بأي طريقة أخرى تناسبك.

 

صممت الثلاجة لتلبي الاحتياجات الخاصة بأفراد عائلتك. حيث أن أداة التحكم في درجة الحرارة من سامسونج تصنف  كدرج منفرد يعمل وكأنه ثلاجة داخل ثلاجة أخرى. فقط قم بتحديد الوضع المطلوب لنوع الطعام الذي تقوم بتخزينه من أربعة إعدادات وهي: 29 درجة فهرنهايت (اللحم / السمك)، 33 درجة فهرنهايت (المشهيات / الوجبات الخفيفة)، 42 درجة فهرنهايت (المشروبات / أطباق الحفلات)، وسيقوم الدرج بتغيير درجة الحرارة لتلبية احتياجاتك الخاصة.

 

توفر لك ثلاجة سامسونج تقنية تبريد الثلاجات أكثر بخمس مرات. من خلال تقنية مزدوجة تقوم بتهوية كل مساحة على حدا. ليبقى هواء المجمد جافًا ورطبًا، إضافة لمانع تراكم الجليد، ولذلك يتم الاحتفاظ بالطعام في أفضل حالاته.

 

كما وتتوفر في ثلاجة سامسونج  إضاءة  LEDالخارجية والتي تعطيها شكلاً أنيقاً، وبفضل الوضع الاستراتيجي لإضاءة شاشة LED داخل  AW3، تتم إضاءة كل بوصة من أقسام الثلاجة لسهولة الحصول على ما تريد. وتستهلك طاقة أقل بمعدل ×20 عن الثلاجات التقليدية لتوفير غير مسبوق للطاقة وللحفاظ على البيئة.

 

مقبض ثلاجة سامسونج الجديدة يجعلها تبدو نظيفة وسهلة الاستخدام. فهي سهلة بالفعل بحيث يستطيع الأطفال استخدامها.

 

وتتميز الثلاجة بوجود شاشة لمس LED من سامسونج بفتحة طويلة لملئ الأباريق والأكواب بسرعة وسهولة بالماء المرشح.

 

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: SAMSUNG Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية  Tefal (أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و   Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017