الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من عزون وجيوس ومداهمات في بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: الأحد 22/10/2017 04:58
الاحتلال يعتقل عدة شبان من عزون وجيوس ومداهمات في بيت لحم والخليل
الاحتلال يعتقل عدة شبان من عزون وجيوس ومداهمات في بيت لحم والخليل

الخليل:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت عدة شبان من عزون وجيوس شرق قلقيلية وشنت حملات دهم في الخليل ورام الله وبيت لحم.
واعتقل جنود الاحتلال شابا فلسطينيا من بلدة جيوس قضاء قلقيلية كما تم اقتحام منزل ابو حسن القدومي وانتشار جنود مشاة في البلدة، كما تم اعتقال شابين من بلدة عزون شرقي المحافظ، وهما احمد سليم رضوان 25 عاما و ابراهيم صابر رضوان 14 عاما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلا من الشاب حسين خالد البدن والشاب محمد سليمان الشاعر بعد مداهمة منزليهما في بلدة تقوع قضاء بيت لحم، فيما نصب جنود الاحتلال حاجزاً على مدخل بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وفي رام الله اقتحمت قوة احتلالية قرية النبي صالح قضاء رام الله الاحتلال ونصبت حاجزاً على مدخل بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.


واعتقل جنود الاحتلال شابا فلسطينيا من بلدة جيوس قضاء قلقيلية وشابين من بلدة عزون شرقي المحافظة.
فيما اقتحم جنود الاحتلال المنطقة الجنوبية في مدينة الخليل وتل ارميدة واعتدى مستوطنون على منزل منسق تجمع المدافعين عن حقوق الانسان عماد أبو شمسية في منطقة تل ارميدة بالخليل.
وشهدت مدينة جنين اقتحام قوات الاحتلال لاحياء عديدة منها.واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء  السبت، شابين من مدينة جنين خلال تواجدهما على الشارع الالتفافي شرق المدينة.

وقال مراسلنا، إن جنود الاحتلال طاردوا الشابين أدهم محمد القادي (18 عاما)، وهادي أحمد خمايسة (21 عاما)، واعتقلوهما بعد الاعتداء عليهما بالضرب، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

 وفي نابلس اعتقلت سلطات الاحتلال الشابين سلطات الميناوي  وعوض ابو صالحة الليلة الفائتة على حاجز زعترة جنوب نابلس وهما موظفان في اطفائية بلدية نابلس.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017