الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 5 شبان من قباطية ومداهمات في بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: الثلاثاء 24/10/2017 05:59
الاحتلال يعتقل 5 شبان من قباطية ومداهمات في بيت لحم والخليل
الاحتلال يعتقل 5 شبان من قباطية ومداهمات في بيت لحم والخليل

جنين:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء خمسة شبان من بلدة قباطية قضاء جنين كما شنت حملات دهم واعتقال في بيت لحم والخليل وغيرها من مناطق الضفة.
وافادت مصادر محلية في بادة قباطية ان قوة للاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عدد كبير من المنازل واعتقلت خمسة شبان وهم:
-ماهر ساطي ابو الرب
محمد لطفي ابو الرب
-عبد العزيز حسن ابو الرب


-محمد الدوه كميل
_عبد العظيم حسن ابو الرب

كما جرى اقاحام وتخريب منزلي الشاب علي كميل (الوحشي) والاسير المحرر محمد نور اسماعيل ابو الرب.

وكانت قوات الاحتلال قد نصبت مساء الإثنين، عدة حواجز عسكرية، في محافظة جنين، ونفذت مناورات عسكرية وعملية إنزال للجنود في سهل بلدتي يعبد وعرابة جنوب غرب المدينة.
وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزين عسكريين على مفترق قرية كفيرت، وشارع جنين- حيفا، غرب جنين، وشرع الجنود بوقف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم واعتقلت الشاب محمد جبرين والفتى قصي جمال عياش "16 عاما" من بلدة تقوع ببيت لحم كما داهمت منزل الاسيرين شادي وطارق الهريمي بالمدينة ، وقامت بعمليات تفتيش وتخريب بمحتويات المنزل . فيما جرى اعتقال الشاب نادر عياد الهريمي وابن اخيه احمد جمال الهريمي،خلال اقتحامها المتواصل لبيت لحم.

ا


 وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من بلدة قباطية في محافظة جنين، وهم: الشقيقان عبد العزيز وعبد المنعم حسن أبو الرب، محمد لطفي أبو الرب، ماهر ساطي أبو الرب ومحمد كميل.
كما واعتقل خمسة آخرين من محافظة بيت لحم، وهم: خليل خضر شوكة، نادر عياد الهريمي، أحمد جمال الهريمي، قصي جمال محمد عياش ومحمد نعمان جبرين.
فيما اعتقلت المواطنين محمد سامي دويك ومحمد ياسر عبد الرزاق مسالمة من الخليل، وهمام القاضي (22 عاماً)، ويوسف غالب داود (21 عاماً) من قلقيلية، وعلاء علي حامد وكمال سليمان حامد من رام الله.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017