الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
الاتصالات تتحدث عن تراجع صافي أرباحها بـ13.7%
تاريخ النشر: الجمعة 27/10/2017 06:42
الاتصالات تتحدث عن تراجع صافي أرباحها بـ13.7%
الاتصالات تتحدث عن تراجع صافي أرباحها بـ13.7%

قالت مجموعة الاتصالات الفلسطينية يوم الخميس إن النتائج المالية المرحلية الموحدة لها للتسعة أشهر الأولى من العام2017 أظهرت تراجعًا بصافي الأرباح بنسبة وصلت إلى 13.7%.

وذكر المجموعة في بيان وصل "صفا" أن صافي الربح وصل إلى 54.4 مليون دينار أردني بالمقارنة مع 63.1 مليون دينار أردني في نفس الفترة من العام السابق.

وتقدم رئيس مجلس إدارة المجموعة صبيح المصري "إننا نقف على أعتاب مرحلة مهمة وحساسة تتطلب منا، كلٌ في مكانه، أن يبذل كل ما بوسعه من أجل أجيالنا القادمة، ومن أجل وضع الأساس المتين لهم ليعيشوا كباقي شعوب العالم".

ودعا المصري لضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة وتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني في هذا المجال.

وأعرب عن فخره وثقته بطواقم العمل في المجموعة، "والادارة التنفيذية التي تسطر كل يوم قصة نجاح على مستوى المؤسسة، والمنطقة، رغم العقبات التي تحيط بعملها، وهي لا تخفى على أحد، الأمر الذي يعكس الانتماء الحقيقي لهذا الصرح الذي بات منارة وعلامة فارقة في المنطقة".

خدمات الجيل الثالث

أما الرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر، فأكد أن الأشهر القادمة ستشهد انطلاق خدمات الجيل الثالث في السوق الفلسطينية، وأن طواقم المجموعة تسابق الزمن لإطلاق الخدمة بأسرع وقت ممكن، إذ تعمل الطواقم على استكمال بناء الشبكة الخاصة بها، بعد أن تم إدخال جزء كبير من المعدات في الأيام القليلة الماضية.

وتوجه العكر إلى شركة الوطنية موبايل، بالتهنئة على دخولها إلى قطاع غزة، مشددًا على أن ذلك من شأنه تعزيز روح المنافسة العادلة في السوق الفلسطينية.

وقال العكر إن الاشهر الماضية كانت حافلة ببصمات مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مجال المسؤولية المجتمعية، وتطوير البنية التحتية للمجموعة.

وأضاف "شاركنا أسرة التربية والتعليم العالي، وأبناء شعبنا فرحة توزيع منح المجموعة الجامعية على مستحقيها، لنراكم مدماكًا آخر في صدارتنا للمسؤولية المجتمعية في فلسطين ونبقى كما كنا دائما المؤسسة الأولى على هذا الصعيد".

وتطرق العكر إلى المنافسة الاسرائيلية "غير الشرعية" في السوق الفلسطيني، واختراق السيادة الفلسطينية بشكل متواصل من خلال توزيع الشرائح الاسرائيلية تارة، أو من خلال فرض محدودية الترددات وإعاقة إطلاق الخدمات الحديثة.

ووعد أن مجموعة الاتصالات ستعمل دائمًا على إدخال أحدث انواع التكنولوجيا ضمن الامكانيات المتاحة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017