الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اقتحام مخيم جنين وبلدة جيوس واعتداءات بالاغوار
تاريخ النشر: السبت 04/11/2017 06:36
اقتحام مخيم جنين وبلدة جيوس واعتداءات بالاغوار
اقتحام مخيم جنين وبلدة جيوس واعتداءات بالاغوار

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم جنين وبلدة جيوس ووقعت مواجهات عنيفة في محيط مخيم جنين اثناء دخول وانسحاب القوة الاحتلالية. وافاد شهود عيان ان اشتباكا مسلحا وقع في مخيم جنين، فيما نصبت دوريات الاحتلال حواجز على مداخل بلدة جيوس شرق قلقيلية.
واستجوبت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، عددا من المواطنين في منطقة الألمانية في الحي الشرقي لمدينة جنين ونصبت حواجز وكمائن في المنطقة.
وقال مواطنون إن جنود الاحتلال اقتحموا حي الألمانية ونصبوا حاجزا على الطريق الالتفافي المؤدي للمنطقة وشرعوا بإيقاف المركبات والمواطنين والتدقيق في هوياتهم.


وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال شوشوا حركة السير وأوقفوا عددا من الشبان وحققوا معهم ميدانيا في ظل ارتفاع وتيرة نشر الحواجز المفاجئة في المنطقة.
وشيّع مواطنون مساء الجمعة جثمان الشهيد محمد موسى ببلدة دير بلوط غرب محافظة سلفيت بشمال الضفة الغربية المحتلة.بعد وقت قصير من تسليم سلطات الاحتلال الإسرائيلي جثمانه إلى ذويه.
وأفاد شهود بأن ذوي الشهيد موسى (29عامًا) حملوا جثمانه على الأكتاف من مدخل البلدة حتى منزله في الحارة الغربية، ورددوا صيحات التكبير والتمجيد للشهيد.
وأشار إلى أنه عقب وداع الأهل والصلاة على الجثمان، حمل مواطنون الشهيد نحو مقبرة العائلة قرب مقر البلدية، وواروه الثرى.

واعتدى مستوطنون، الجمعة، على مزارع في منطقة الساكوت بالأغوار الشمالية.
وأفاد شهود بأن مجموعة من المستوطنين اعتدوا على المزارع زامل دراغمة بالضرب أثناء عمله في أرضه الواقعة في الساكوت القريبة من الحدود الأردنية، ما أدى إلى إصابته برضوض.
واحتجز جنود الاحتلال مجموعة صحفيين ونشاء اجانب على مدخل بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية اثناء توجههم لتغطية الفعالية الاسبوعية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017