الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مداهمات واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الأثنين 06/11/2017 05:18
مداهمات واعتقالات بالضفة
مداهمات واعتقالات بالضفة

 نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين عدة شبان خلال عمليات دهم وتفتيش في عدة مناطق بالضفة الغربية. وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اقتحمت مناطق عديدة في بيت لحم ومخيم عايدة وتقوع والخضر واعتقلت سامر شلبي لقيسي ومؤيد اساعيل القيسي. كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.


وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقتي "أم ركبة"، و"زهور الأمل" جنوب الخضر، وشرعت بمداهمة منازل المواطنين والأراضي وسط اجراءات أمنية مكثفة.
وداهم جنود الاحتلال بلدة تقوع شرق بيت لحم. وفي قليلية اقتحم جنود الاحتلال بلدة عزون وانتشر الجنود بعدة حارات فيها.

 كما اعتقلت قوات الإحتلال الأسير المحرر عمر الشيخ قاسم ، الذي لم يمضي على خروجه من سجون الإحتلال ثلاثة شهور بعد قضاء 6 سنوات.

 كما جرى اعتقال اياد الجراد -ابو الصامد وامير سمير ابو سفاقة ومحمد مهند ابو سفاقة وصهيب ابو صفية وتسلم عدد اخر من الشبان بلاغات بمراجعة مخابرات الاحتلال وتحطم وتدمر محتويات المنازل التي اقتحمتها كما اورد الزميل معين شديد.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: محمد مهند يوسف أبو سفاقة (18 عاماً)، أمير سمير فريد أبو سفاقة (25 عاماً)، أحمد مروان شهاب (24 عاماً)، ثائر رافع كبارية (24 عاماً)، ويحيى سالم أبو عمر (30 عاماً).
وأضاف أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: مؤيد غسان القيسي (18 عاماً)، سامر شبلي القيسي (19 عاماً)، زيد طالب البدن (24 عاماً)، وعبد الرحمن شوقي شعيبات (28 عاماً). كما واعتقل أربعة مواطنين آخرين من محافظة الخليل، وهم: السيّدة زينات حلايقة، علي المشني، محمد نعيم النتشة ومصعب ماضي.
فيما اعتقل السيّدة هدى عودة، زوجة الأسير محمد اسحق عودة، بعد مداهمة منزلها بحي عين اللوزة ببلدة سلوان في القدس، ومحمود رمضان شرايعة من مخيم الجلزون قضاء رام الله، وجهاد محمد خضر من بيت عور قضاء رام الله، وأمير عماد داود (19 عاماً) من قلقيلية.
يشار إلى أن قوات الاحتلال احتجزت عدداً آخر من المواطنين لعدّة ساعات وقامت بإطلاق سراحهم لاحقاً.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017