الرئيسية / أخبار / محلية
فتح في "بيت أمرين " تنظم ندوة سياسية بعنوان " أبو عمار مسيرة شعب"
تاريخ النشر: الأحد 12/11/2017 13:53
فتح في "بيت أمرين " تنظم ندوة سياسية بعنوان " أبو عمار مسيرة شعب"
فتح في "بيت أمرين " تنظم ندوة سياسية بعنوان " أبو عمار مسيرة شعب"

المكتب الإعلامي/إقليم نابلس
نظمت حركة فتح في بلدة بيت امرين ، منطقة الشهيد أبو حسن سلامة ندوة سياسية بعنوان
"أبو عمار مسيرة شعب" إحياء للذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد الزعيم الراحل الشهيد ياسر عرفات.
وشارك في الندوة القيادي عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، بحضور اللواء سرحان دويكات عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح، واللواء طلال دويكات عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، وجهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس وعدد من أعضاء لجنة الإقليم، و أكرم الفقيه رئيس مجلس قروي بيت امرين، وحشد من الكادر وأبناء الحركة في المنطقة التنظيمية، وقد أدار الندوة ناصر جوابرة مدير مكتب وزارة الإعلام في نابلس.

وفي بداية الندوة رحب بسام حسون أمين سر المنطقة بالحضور والضيوف ، مشيدا بتضحيات شعبنا ونضاله العادل ضد الاحتلال الغاشم ، مؤكدا أن مشاركة جماهير شعبنا في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الثالثة عشرة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات خير دليل على المكانة التي يتمتع بها الشهيد الذي دافع عن كرامة شعبه وأمته بكل شجاعة وإباء.
وتحدث زكي خلال الندوة عن الدور القيادي والنضالي والوطني للشهيد أبو عمار ، مؤكدا أن الزعيم الراحل كرس حياته من اجل شعبه وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف إن شعبنا الفلسطيني سيواصل السير على درب الشهيد أبو عمار ، وسيمضي قدما في نضاله المشروع حتى تحقيق ثوابته وحقوقه المشروعة ، ولن يقبل بأقل من دولة مستقلة كاملة السيادة في حدود الرابع من حزيران عام 1967م.
و في ختام الندوة شدد زكي على أن الرئيس ياسر عرفات سيبقى خالدا فينا وان اسمه سيبقى محفورا في قلوب وعقول أبناء شعبنا وأحرار العالم، مؤكدا على أن السيد الرئيس أبو مازن مستمرا على نهجه ومتمسكا بحقوق شعبنا وسيبقى كذلك حتى العودة والدولة المستقلة والقدس عاصمة لها.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017