الرئيسية / أخبار / محلية
انتخابات مجلس الطلبة في الرجاء اللوثرية
تاريخ النشر: الأربعاء 15/11/2017 04:11
انتخابات مجلس الطلبة في الرجاء اللوثرية
انتخابات مجلس الطلبة في الرجاء اللوثرية

في أجواء ديمقراطية رائعة من حرية الراي والكلمة، واحترام الرأي والرأي الاخر اختتمت بعد ظهر اليوم المناظرة الانتخابية بين 14 متنافسا/ة على مقاعد مجلس الطلبة لمدرسة الرجاء اللوثرية وعددها 9، حيث ستعقد الانتخابات صباح  غد الخميس.

لقد بدأت العملية الانتخابية قبل اسبوعان، فقد تم الإعلان عن كافة مراحل العملية الانتخابية، و تم انجاز الانتخابات التمهيدية يوم السبت الماضي، وفي الامس بدأت الحملة الانتحابية، وغدا سيكون يوم "الصمت الانتخابي"، وستجرى عملية الاقتراع والفرز والاعلان عن النتائج بعد غد الخميس.

حقيقة ما ميز الحملة الانتخابية هو تركيز الطلبة على برامجهم الانتخابية، حيث وعوداتهم التي تقع في صلب عمل المجلس، فهم يتحدثون عن الارتقاء بالرجاء من أسلوب التحفيظ الى التعليم التشاركي، يتحدثون عن أهمية توطيد العلاقات الطلابية مع الأساتذة والادارة، يتحدثون عن النشاطات اللامنهجية مثل الفرق الرياضية والفرق الفنية واللجان الزراعية وغيرها.

لقد اكد المرشحون والمرشحات على أهمية احترام الراي والراي الاخر، وتحدثوا عن أهمية مشاركتهم بصناعة مستقبل مدرستهم الذين يعتزون ويفتخرون فيها، لذلك هم جميعا ملزمون بالارتقاء بها الى مستوى احلامهم.

التحية كل التحية لكافة المتنافسين، ولكافة الناخبين، ولكافة أعضاء الهيئة التدريسية الذين يشرفون على هذا العرس الوطني الديمقراطي، أمل ان نحتفل جميعا بعد غد الخميس ليس بفوز هذا الطالب او تلك الطالبة، بل علينا الاحتفال بنجاح وفوز الممارسة والتطبيق العملي للعملية الديمقراطية وللديمقراطية التي يلتزم بها ويحترمونها طلاب مدرسة الرجاء.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017