الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم عدة بلدات واعتداءات للمستوطنين بالضفة
تاريخ النشر: الأحد 19/11/2017 05:10
الاحتلال يداهم عدة بلدات واعتداءات للمستوطنين بالضفة
الاحتلال يداهم عدة بلدات واعتداءات للمستوطنين بالضفة

نابلس:أصداء
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الفائتة عدة بلدات في منطاق متفرقة من الضفة الغربية، كما اعتى مستوطنون على مواطنين ومركباتهم خاصة في الخليل.
وافادت مصادر محلية ان مستوطنين هاجموا مركبات المواطنين قرب مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي الخليل. ورشق مستوطنون، الليلة مركبات المواطنين بالحجارة والزجاجات الفارغة، شرق الخليل، بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي.
وأفاد شهود عيان، بأن العشرات من مستوطني "كريات أربع" و"خارصينا"، رشقوا مركبات المواطنين بالحجارة، ما تسبب بتحطيم زجاج عدد منها

وحاصرت قوة للاحتلال مسجد النبي يونس في مدينة حلحول ، واحتجزت عدد من موظفي الاوقاف بداخله بعد رفضهم فتح بوابة المسجد لقوات الاحتلال .
واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة بيت امر قضاء الخليل كل من مالك بسام الطيط 19 عاما وبشار يوسف الطيط 16 عاما والطفل محمد بسام أخليل 12عاما.

كما اقتحمت قوة احتلالية حي عين اللوزة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى. ونصبت قوات الاحتلال حاجزا على مدخل النشاش جنوب بلدة الخضر قضاء بيت لحم
وأعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، تحركات المواطنين على حاجز عسكري نصبته قرب بلدة سيلة الحارثية غرب مدينة جنين.
وأفادت مصادر فلسطينية، بأن جنود الاحتلال أوقفوا مركبات المواطنين على شارع حيفا بمحاذاة بلدة سيلة الحارثية، وفتشوها ودققوا هويات ركابها، ما أدى إلى إعاقة تحركاتهم، وتأخرهم عن وصول أماكن سكناهم.


  واعتقلت سلطات الاحتلال من مخيم طولكرم الشابين اسيد كعبية وباسل بليدي. فيما جرى مصادر مواد قنالية من منطقة طمون

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017