الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 21/11/2017 05:16
الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم بالضفة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم بالضفة

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال كعادتها حملات دهم واعتقال في عدة مناطق بالضفة الغربية فيما جرى الليلة الفائتة تنفيذ عمليات اعتداء على فتية خاصة في الخليل.
واعتقلت قوة للاحتلال الشاب محمد عدنان المصري ومحمد الهريمي من واد معالي في بيت لحم . فيما نفذت دوريات الاحتلال عمليات اقتحام لليوم الثاني على التوالي لحي المطار المحاذي لمخيم قلنديا ومنطفة كفر عقب بعد نتهديدها بهدم احياء هناك.
كما جرى فجر اليوم اقتحام قوات الاحتلال لبلدة دير بلوط غرب سلفيت، واستهدف شبان مركبات المستوطنين بالحجارة قرب بلدة اللبن الشرقي جنوب نابلس.
كما اعتقلت قوات الاحتلال زهير الرجبي من منزله في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوب الاقصى.


واعتدى جنود الاحتلال بالضرب على الفتى حمزه الرجبي (15 عاماً) ، بعد رشه بغاز الفلفل أثناء وجوده أمام منزل عائلته ببلدة سلوان.
من جانب اخر افرجت قوات الاحتلال عن الشابين احمد نائل ابو فخيدة وعبد الله عبد الرزاق من بلدة راس كركر قضاء رام الله بعد اعتقالهما مساء أمس .وداهمت دوريات الاحتلال قرية بدرس عرب رام الله وقد تعطلت مركبة جيب احتلالية اثناء اقتحامها للبلدة. وتم اعتقال الشاب مصطفى عوض.
 

 واعقلت قوة للاحتلال الشابين عرفات موسى عرفات  وروان موسى عرفات من بلدة العيسوية بالقدس.

و أفاد محامي نادي الأسير الفلسطيني مفيد الحاج، بأن ستة معتقلين اعتقلتهم قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء من منازلهم في القدس؛ يخضعون للتّحقيق في ما تسمّى بـ(غرف 4) في مركز تحقيق وتوقيف "المسكوبية".

وبيّن المحامي الحاج أن المعتقلين هم: مسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر، القيادي عبد المطلب أبو صبيح، مدير التعداد السكاني في محافظة القدس عصام الخطيب، عرفات مصطفى، مصعب عباس، بالإضافة إلى الفتاة أسيل حسونة.

وأشار المحامي إلى أن المعتقلين يخضعون للتّحقيق حول تهم تتعلّق بتنفيذ نشاطات وفعاليات لحركة فتح والسلطة الفلسطينية داخل القدس.


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017