الرئيسية / رياضة
ميسي يعادل رقم روبيرتو كارلوس
تاريخ النشر: الخميس 23/11/2017 08:05
ميسي يعادل رقم روبيرتو كارلوس
ميسي يعادل رقم روبيرتو كارلوس

عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني رقم البرازيلي روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد السابق.

وشارك ليونيل ميسي الأربعاء في المباراة 120 له في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، ليعادل رقم روبيرتو كارلوس كأكثر اللاعبين من قارة أميركا الجنوبية مشاركة في دوري الأبطال.

ودخل ليونيل ميسي في المباراة أمام يوفنتوس الإيطالي كبديل في الدقيقة 56 بدلًا من ديولوفيو، وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

سر الاستبعاد

وكان الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة فاجأ الجميع بعدم الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيًا أمام يوفنتوس.

وقالت تقارير صحفية صادرة عن صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني إن غياب ليونيل ميسي عن المباراة جاء بقرار فني من المدرب فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي يريد الحفاظ على القوة البدنية للنجم الأرجنتيني الذي شارك في كل مباريات الفريق هذا الموسم، خاصة أن برشلونة يستعد لجدول مزدحم حتى قبل التوقف المقبل في عطلة أعياد الميلاد.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مرة بدأ فيها ميسي المباراة من مقاعد البدلاء تعود لأكثر من عام، حيث كان ذلك في مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في "الليجا" يوم 15 أكتوبر 2016.

ودخل ميسي بديلًا في الدقيقة 55 من تلك المباراة التي انتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة، وبعدها شارك ميسي في 61 مباراة على التوالي كأساسي مع برشلونة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017