الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اجتماع اللجنة القانونية لحركة فتح
تاريخ النشر: الجمعة 24/11/2017 06:54
اجتماع اللجنة القانونية لحركة فتح
اجتماع اللجنة القانونية لحركة فتح

عقدت اللجنة القانونية لحركة فتح اجتماعاً موسعاً في مكتب نائب رئيس الحركة محمود العالول ابو جهاد في رام الله وبحضور د . جمال المحيسن مفوض التعبئة والتنظيم .
و جرى خلال الإجتماع مناقشة الوضع العام لأعمال ونشاطات للجنة وأوضح الاخ ابوجهاد للجنة الموقف الامريكي المنحاز لإسرائيل والذي أدى الى وصول المفاوضات الى طريق مغلق ولم يقتصر الأمر على ذلك ولكن امريكا تصعد في مواقفها ضد الحق الفلسطيني وتعمل على إغلاق الممثلية الفلسطينية وأكد ان القيادة الفلسطينية على ثوابت شعبنا وقد أوقفنا كافة الاتصالات معها ولكن من الضروري ان ننفذ قرار القيادة بالتوجه للقانون الدولي.
وحث العالول اللجنة بالعمل بالسرعة الكافية والمطلوبة لرفع قضايا قانونية للجهات الدولية وشدد على ضرورة قيام كل متضرر من الاحتلال القضايا اللازمة سواء للقضاء الإسرائيلي او الدولي كما طالب الجهات الفلسطينية سواء جهات او بلديات وغيرها لرفع القضايا .
وحضر الاجتماع عن اللجنة القانونية اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح عبدالمنعم حمدان ابو منذر، وبمشاركة د.محمد شلالده، د. احمد آبو جعفر، د.باسل منصور، د.شادي خلايله، ، مازن حمدان. و د جمال حسين امين سر لجنة الاكاديمين في التعبئة
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017