الرئيسية / رياضة
أكاديمية القرآن الكريم أبداع بالتنظيم يتوج بلقب البطولة
تاريخ النشر: الخميس 30/11/2017 07:21
أكاديمية القرآن الكريم أبداع بالتنظيم يتوج بلقب البطولة
أكاديمية القرآن الكريم أبداع بالتنظيم يتوج بلقب البطولة

- نابلس- اختتمت ظهر  الاثنين الموافق 27/11/2017 بطولة تنس الطاولة للمرحلة الثانوية، والتي أقيمت بحرم مدرسة أكاديمية القرآن الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس، بمشاركة واسعة طالت اغلب مدارس المحافظة تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور: عزمي بلاونه، وبإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلة برئيس القسم الأستاذة: سمر القدح، وبإشراف ومتابعة مشرف النشاط الرياضي في المديرية الاستاذ: تيسير علاونة.
افتتح اللقاء مدير المدرسة الأستاذ ماهر رطروط بكلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين وجميع الطلبة المشاركين، وأعرب عن سعادته باحتضان البطولة مبدياً استعداده في استضافة الانشطة الرياضية القادمة وفي أي وقت دعماً لأبنائنا الرياضيين. وأعلن عن الاستعداد التام و الجاهزية الكاملة للمدرسة إدارة ومرافق وبكل المقايس لإقامة البطولة القادمة للمرحلة الأساسية الدنيا والتي من المقرر أن تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 3-12-2017 بمشيئة الله.
وبشهادة جميع الحاضرين أبدعت اللجنة الرياضية في الأكاديمية - ممثلة بمعلم التربية الرياضية الاستاذ أحمد الأغبر- بالتنظيم والإعداد والتنفيذ لفعاليات البطولة من ألفها إلى يائها وفي جميع الجوانب لفئتي الزوجي والفردي. كما اتسمت البطولة بالروح الرياضية العالية والمنافسة القوية والشريفة من قبل المشاركين في جميع الأدوار.

وأسفرت النتائج النهائية بفوز مدرسة أكاديمية القرآن الكريم ممثلة بالطالب: علاء عرفات والطالب: سيف السخن بالمركز الأول عن فئة الزوجي، عقب فوزهم على طلاب مدرسة طلوزة الثانوية المختلطة التي اكتفت بالوصافة.


اما على صعيد الفردي فقد حصلت مدرسة أمير السعدي الثانوية للبنين على المركز الأول بعد مباراة قوية جمعتها مع مدرسة أكاديمية القرآن الكريم والتي مثلها الطالب: أحمد بشارات بنهائي البطولة الذي اكتفى بالوصافة.

وفي الختام شكر الأستاذ: تيسير علاونه إدارة مدرسة أكاديمية القرآن الكريم ممثلة بالأستاذ: ماهر رطروط ومعلم التربية الرياضية بالمدرسة الاستاذ: أحمد الأغبر على جهودهم الكبيرة في إنجاح البطولة وعلى حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وكذلك هنأ الطلبة الفائزين وتنمى لهم دوام التوفيق والنجاح، ثم قاموا بتكريم الفائزين واخذ الصور التذكارية معهم.

يذكر انه أشرف على سير البطولة عضو اللجنة الرياضية ومسؤول اللعبة الأستاذ: كمال رمضان، وقام بتحكيم المباريات معلمو المدارس المشاركون بالبطولة.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017