الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة دهم واعتقال واسعة في كفر قدوم
تاريخ النشر: الخميس 20/02/2014 05:35
حملة دهم واعتقال واسعة في كفر قدوم
حملة دهم واعتقال واسعة في كفر قدوم

من عبد الله قدومي-

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة دهم واعتقال واسعة في قرية كفر قدوم غرب نابلس منذ ساعات فجر هذا اليوم الخميس الموافق 20/2/2014، شملت تفتيش منازل و تخريب و تدمير طالت العشرات من منازل القرية و تم اعتقال كل من:- 1- مراد محمود عبد القادر شتيوي. 2- بهاء ماجد بسيم شتيوي. 3- فارس نضال احمد عقل جمعه. 4- فراس نضال احمد عقل جمعة. 5- معين عبد اللطيف برهم. 6- ايمن عبد الكريم محمد شتيوي. 7- معتصم عبد المنان محمود جمعه.

وذكر شهود عيان ان جيش الاحتلال شن حملة تفتيش دقيق للعديد من المنازل بواسطة الكلاب البوليسية و عاثوا في المنازل دمارا شاملا و من بين هذه المنازل التي تم تفتيشها منازل كل من:- ابناء المرحوم عبد الكريم محمد شتيوي. ومصنع عطا صبري محمد شتيوي للمواد و المنظفات الكيماوية. ومنزل عبد المنان محمود عبد الله شتيوي.

كما اعتدى جنود الاحتلال اثناء حملة الاعتقالات هذه على العديد من المواطنين و هم:- مفيده عارف ابراهيم شتيوي. و ابناء نضال احمد داود عقل جمعه. و جرت مواجهات عنيفة بين شبان القرية و جنود الاحتلال في اكثر من موقع داخل القرية. اطلق خلالها جنود الاحتلال عشرات قنابل الصوت استهدفت منازل المواطنين بشكل مباشر عرف من بين المنازل التي تم استهدافها بقنابل الغاز: مازن بسيم نايف شتيوي.و د. ثابت عارف شتيوي. اضافة الى العديد من القنابل التي استهدفت كمين لجيش الاحتلال كان بالقرب من المغفر و خرج الجنود يصرخون و يعاطسون و اصيب عدد منهم بحالة اغماء. كما و صادر جنود الاحتلال هوية المقدم جهاد محمود عبد القادر شتيوي .

المزيد من الصور
حملة دهم واعتقال واسعة في كفر قدوم
حملة دهم واعتقال واسعة في كفر قدوم
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017