الرئيسية / رياضة
ريال مدريد يسعى لمواصلة الأرقام القياسية وغريميو يحلم بالمفاجأة
تاريخ النشر: الأحد 17/12/2017 16:49
ريال مدريد يسعى لمواصلة الأرقام القياسية وغريميو يحلم بالمفاجأة
ريال مدريد يسعى لمواصلة الأرقام القياسية وغريميو يحلم بالمفاجأة

أبوظبي ـ الأناضول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم، غاليوم، لملعب مدينة زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لمتابعة نهائي لكرة القدم، والتي تجمع غريميو البرازيلي وريال مدريد الاسباني.
ويبحث الفريقان عن إنجاز خاص لكل منهما بتحقيق اللقب، المشاركة هي الأولى لغريميو في المونديال وتتويجه سيكون هاما، لا سيما أن الفرق البرازيلية كان لها نصيب كبير في حصد اللقب لأربع مرات كأبطال لأمريكا الجنوبية.
ويعتمد ريناتو غاوتشو، المدير الفني لغريميو، على عناصر مميزة مثل، مارسيلو غروهي، وإديسلون، وبيدرو غيروميل، ووالتر كانيمان، وميتشيل، ولوان فييرا.
أما الريال فيبحث عن إنجاز من نوع آخر بالتتويج، فمعه سيكون أول من يتوج باللقب لمرتين متتاليتين، وسيعادل رقم غريمه التقليدي برشلونة الاسباني بثلاث ألقاب لكل منهما.
ويريد الريال أن يقدم عرضًا قويا يليق باسمه واسم لاعبيه بعد الأداء الهزيل له أمام الجزيرة الإماراتي في نصف النهائي والفوز الصعب بهدفين لهدف، خاصة وأن الكثير انتظر القوة الهجومية الكبيرة للريال التي لم تكن بالفاعلية المتوقعة.
ويعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال على لاعبين من الطراز العالمي هم، الكوستاريكي كيلور نافاس، والفرنسي فاران، وناتشو، وتوني كروس والويلزي غاريث بيل.
ومن الأوراق التي سيعتمد عليها أيضا في المباراة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والكرواتي لوكاس مودريتش، وإيسكو، والمغربي أشرف حكسيم، والبرازيلي كاسيميرو.
ويعد برشلونة الاسباني أكثر الفرق تتويجا ب بإجمالي 3 ألقاب، ويحمل لقب النسخة الأخير مواطنه ريال مدريد. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017