الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
السفير الفلسطيني في ايرلندا يزور جامعة النجاح الوطني
تاريخ النشر: الأثنين 19/05/2014 20:52
السفير الفلسطيني في ايرلندا يزور جامعة النجاح الوطني
السفير الفلسطيني في ايرلندا يزور جامعة النجاح الوطني

 التقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، والدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، اليوم الاثنين، بالسفير الفلسطيني في ايرلندا السيد أحمد عبد الرازق وبحثا معه فتح آفاق تعاون مشترك بين جامعة النجاح الوطنية والجامعات الايرلندية.

وقد رحب أ.د. النتشة بالضيف وقدم له لمحة عن جامعة النجاح الوطنية وتاريخها، وتحدث عن استراتيجية الجامعة وخططها المستقبلية، واشار أ.د. النتشة إلى اهتمام الجامعة ودعمها للبحث العلمي وتشجيع الباحثين. كما تحدث عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي والدور الوطني الذي تقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني بتقديم أفضل الخدمات الطبية فيه، بالاضافة تنفيذ وإجراء العديد من العمليات الجراحية النوعية لعدد من المرضى.

كما شكر الدكتور النتشة سعادة السفير على زيارته للجامعة واهتمامه بتطوير التعليم العالي في فلسطين، وابدى استعداد الجامعة للتعاون من خلال السفارة الفلسطينية مع العديد من الجامعات الايرلندية في المجالات الاكاديمية المختلفة.

بدوره عبر سعادة السفير عن شكره لجامعة النجاح الوطنية على الاستقبال، واشاد بمستوى الجامعة العالي في التعليم وتقديم افضل الخدمات التعليمية لابناء الشعب الفلسطيني، كما شاهد الضيف فيلم جامعة النجاح الوطنية بعنون "قصة نجاح" والذي انتجه مركز الاعلام في الجامعة، وهنأ الجامعة على التميز والتقديم في المجالات العلمية المختلفة، وأكد السفير  استعداده للعمل من اجل خلق التعاون بين الجامعات الايرلندية وجامعة النجاح الوطنية.

كما زار السيد عبد الرازق الحرم الجامعي الجديد واطلع على اهم المرافق الموجودة فيه من كليات ومراكز ومرافق مختلف وقد عبر عن فخره بالجامعة وما تحتويه من بنية متكاملة.

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017