memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> سفر 219 من متقدمي وظائف قطر لإجراء امتحان القدرات - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
سفر 219 من متقدمي وظائف قطر لإجراء امتحان القدرات
تاريخ النشر: الأثنين 19/05/2014 21:01
 سفر 219 من متقدمي وظائف قطر لإجراء امتحان القدرات
سفر 219 من متقدمي وظائف قطر لإجراء امتحان القدرات

 قال وزير التربية والتعليم العالي الدكتور علي زيدان أبو زهري إنه يُجري اتصالات مُكثفة مع سفارتي فلسطين في الدوحة والقاهرة والسفارة المصرية في فلسطين لإتمام إجراءات سفر 219 معلم ومعلمة لإجراء امتحان قدرات ومقابلات في مصر، وذلك للمنافسة على الوظائف القطرية التي أعلنت عنها الوزارة قبل أسابيع.

 

وأوضح د. أبو زهري أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات بخصوص موعد سفر المتقدمين للوظائف؛ في موقع الوزارة ومختلف وسائل الإعلام، مجدداً شكره لقطر قيادةً وحكومةً وشعباً على الدعم الكبير الذي يقدموه لفلسطين وشعبها.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي أعلنت عن عدد من الوظائف في قطر للمعلمين الفلسطينيين؛ بناءً على مباحثات أجراها الوزير أبو زهري مع نظيره القطري د. محمد بن عبد الواحد الحمادي خلال مؤتمر وزراء التعليم العالي العرب الذي عقد في يناير من العام الجاري؛ حيث اتفق معه على أن تُعطى الفرصة لمعلمين فلسطينيين للتقدم للوظائف التي تطرحها الحكومة القطرية، حيث تم الإعلان عن الوظائف من خلال وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وقامت اللجنة المختصة في قطر بترشيح 219 من المعلمين والمعلمات؛ لخوض امتحان القدرات والمقابلات بناءً على معايير موضوعية.

 


mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017