memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> غسالة سامسونج الذكيّه بتقنية Eco Bubble توفير أكثر في الماء والكهرباء - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
غسالة سامسونج الذكيّه بتقنية Eco Bubble توفير أكثر في الماء والكهرباء
تاريخ النشر: الأثنين 19/05/2014 22:30
غسالة سامسونج الذكيّه بتقنية Eco Bubble توفير أكثر في الماء والكهرباء
غسالة سامسونج الذكيّه بتقنية Eco Bubble توفير أكثر في الماء والكهرباء

 تعد غسالة فقاعات الصابون الحديثة Eco Bubble  التي طرحتها شركة سامسونج ، الرائدة عالمياً، والحائزة على جائزة الابتكار في عالم صناعة الإلكترونيات، اخر الابتكارات في عالم الغسالات كونها توفر حتى 70% في استهلاك الماء والكهرباء حيث لاقت غسالة فقاعات الصابون من سامسونج اقبالاً شديدا في أنحاء العالم نظراً لهذه الخاصية المميزة.

تكمن قوة عمل هذه الغسالة في استخدام الهواء والماء لإذابة المنظف، حيث تقوم تقنية Eco Bubble على إنشاء فقاعات تنظيف والتي بدورها تقوم بالتخلل  بشكل مستوٍي في الغسيل بسرعة كبيرة  لنظافة أكيدة وشاملة.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الغسالة تتميز بحماية الملابس من التلف وذلك لإن حوض الغسيل الداخلي ناعم الملمس. فبتقنية الأسطوانة الماسية DiamondDrum الفريدة، التي تستبدل أسطوانة الغسيل العادية بأخرى ذات مناطق منخفضة عميقة مغطاة على شكل الماسة، كن على ثقة تامة  بأن ملابسك لن تتعرض للتلف أثناء الغسيل.

تقنية التسخين باستخدام الخزف لتوفير الطاقة والفعالية

أناقة الملابس لا تدوم طويلاً، ولكن تقنية التسخين باستخدام الخزف بغسالة Vistula من سامسونج يعني أن الغسالة ستنظف الملابس لسنوات قادمة. وتحول السخانات الخزفية دون تراكم مركبات الكالسيوم، التي تمتص قدرًا أكبر من الكهرباء. وتتطلب السخانات التقليدية استخدام منظفات خاصة لإذابة مركبات الكالسيوم هذه. وعلاوةً على ذلك، تعمل القدرة على التسخين السريع التي تمتاز بها السخانات الخزفية أيضًا على زيادة كفاءة الطاقة، التي تُترجم إلى توفير التكلفة في فاتورة الكهرباء التالية.

 

غسالة Eco Bubble من سامسونج تمنحك حياة أفضل مع هذا المظهر المعدني الجديد فائق الجمال. فقد اهتمت سامسونج كثيرًا بكافة تفاصيل التصميم، وبعكس الغسالات العادية، تضفي الغسالة الجديدة من سامسونج بتصميمها المتطور حلاً متكاملاً على غرفة الغسيل بأكملها وهو الحل الذي يبحث عنه الجميع في تجديد / تحديث غرفة الغسيل.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017