الرئيسية / رياضة
الرجوب: التعاقد مع سيزار لا يقلل من بركات
تاريخ النشر: الثلاثاء 26/12/2017 15:29
الرجوب: التعاقد مع سيزار لا يقلل من بركات
الرجوب: التعاقد مع سيزار لا يقلل من بركات

قال رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب إن طاقماً فنياً متكاملاً سيعمل مع المدير الفني الجديد للمنتخب خوليو سيزار.

ووجه الرجوب الشكر إلى الشيخ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية على الدعم الكبير للرياضة والكرة الفلسطينية.

وقال الرجوب في تصريحات صحفية: "الأشقاء في السعودية، تقديراً منهم لحالة التطور الكبيرة التي طرأت على الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، قدموا لنا جهازاً فنياً عالمياً بقيادة المدرب البوليفي خوليو سيزار لقيادة الفدائي في المرحلة المقبلة".

ولفت إلى أنه سيطلع خلال الاجتماع المقبل للاتحاد أعضاء مجلس الإدارة على التعاقد مع المدرب الجديد لقيادة المنتخب في كأس آسيا القادم "الإمارات 2019" للمصادقة عليه.

وأكد الرجوب أن التعاقد مع المدرب البوليفي سيزار لا يقلل على الاطلاق من قيمة المدرب الوطني عبد الناصر بركات، الذي قاد المنتخب في الفترة السابقة.

وأضاف: "بركات من الأصول الثابتة، واتحاد القدم عمل خلال الأعوام الماضية على تطويره، وباقي زملائه، وبالتالي جميع المدربين الوطنيين هم محط احترام".

وتابع: "سيزار يملك سمعة طيبة للغاية في السعودية، وكان أحد نجوم النصر السعودي لسنوات، وكان لاعباً مميزاً للغاية، كما انه أشرف على تدريب المنتخب البوليفي في تصفيات كأس العالم في الفترة من: 2015-2016، لذلك عندما طُرح اسمه علينا، وبعد مراجعة السيرة الذاتية له تمت الموافقة على التعاقد معه". 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017