الرئيسية / رياضة
ليفربول يعمق جراح سوانزي بخماسية
تاريخ النشر: الأربعاء 27/12/2017 06:55
ليفربول يعمق جراح سوانزي بخماسية
ليفربول يعمق جراح سوانزي بخماسية

ليفربول - صفا
حقّق فريق ليفربول فوزًا سلسًا على ضيفه متذيل الترتيب سوانزي سيتي بخماسية نظيفة مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف اللقاء كل من البرازيليين فيليب كوتينيو في الدقيقة السادسة، وروبرتو فرمينو "هدفان" بالدقيقتين 52، و66 على التوالي، والإنجليزيين ترينت ألكسندر-أرنولد في الدقيقة 65، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين بالدقيقة 82.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 38 نقطة في المركز الرابع، متقدماً على الخامس توتنهام بنقطة واحدة، أما سوانزي فبقي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب 4 تبديلات على تشكيلته التي تعادلت مع أرسنال في الجولة الماضية، فشارك كل من ترينت ألكسندر-أرنولد، وجويل ماتيب، وجورجينو فاينالدوم، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين على حساب جو جوميز، وديان لوفرين، وجوردان هندرسون، وساديو ماني.

ثنائية

بدوره، تفوق تشيلسي على نظيره برايتون بهدفين نظيفين، سجلهما ألفارو موراتا في الدقيقة 46، وماركو ألونسو بالدقيقة 60، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، ويبقى رصيد برايتون 21 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفي لقاءات أخرى، فاز توتنهام هوتسبير على ساوثهامبتون بخماسية لهدف، وواتفورد على ليستر سيتي بهدفين لواحد، وتعادل بورنموث مع وستهام يونايتد بثلاثية لمثلها، ومانشستر يونايتد مع بيرنلي بهدفين لهدفين، وهيدرسفيلد تاون مع ستوك سيتي بهدف لواحد، ووست بروميتش ألبيون مع إيفرتون بدون أهداف.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017